حدد الصفحة

“الوعلان للتجارة” تستعد لافتتاح أول صالة عرض لسيارات “لوتس” في المملكة 

“الوعلان للتجارة” تستعد لافتتاح أول صالة عرض لسيارات “لوتس” في المملكة 
  • سيتم افتتاحها  خلال الربع الأخير من العام الحالي 2024 في مدينة الرياض
  • افتتاح صالة العرض يأتي بعد الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين “لوتس” و”شركة الوعلان للتجارة” مطلع العام الحالي
  • تشهد “لوتس” من خلال طرازي Eletre LOTUS وEmira LOTUS اقبالاً كبيراً في أسواق المملكة

الرياض، 24 يونيو، 2024:

تستعد شركة “الوعلان للتجارة”,  , الوكيل الرسمي لسيارات لوتس في المملكة لافتتاح أول صالة عرض مخصصة لسيارات “لوتس” خلال الربع الأخير من العام الحالي 2024 في مدينة الرياض، لخدمة عشاق العلامة الرياضية الفاخرة وعرض تشكيلة سياراتها المتميزة،  وذلك بعد الإعلان في شهر مارس الماضي 2024 عن شراكة استراتيجية بين “الوعلان للتجارة” وشركة التقنيات البريطانية المتخصصة في تطوير المحركات وصناعة السيارات الرياضية العالية الأداء “لوتس”، والتي بموجبها أصبحت “الوعلان للتجارة” موزعاً معتمداً للعلامة في أسواق المملكة العربية السعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة “الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان :”إن صالة عرض “لوتس” التي سيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المقبلة في مدينة الرياض تليق بالعلامة الرياضيةالبريطانية المنشأ الفاخرة وبعملائها المميزين. وسيتم عرض تشكيلة سيارات “لوتس” المتنوعة والتي تحاكي متطلبات السوق، وأذواق وتطلعات المستهلك الذي يختار نمط حياة استثنائي، ويسعى للاستمتاع بتجربة قيادة وتملك متميزة وحصرية. وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن افتتاح صالات عرض مخصصة للعلامة في مناطق المملكة الرئيسية الأخرى لخدمة العملاء أينما وجدوا وتوسيع انتشار “لوتس” بقدراتها الإبداعية الريادية وتقنياتها وتصاميمها المبتكرة”.

ومنذ توفرها في بداية هذا العام،  لاقت “لوتس” من خلال طراز Eletre LOTUS وطراز Emira LOTUS العالي الأداء، بتصاميمهما الرياضية المبتكرة وقدراتهما الخارقة، اقبالاً كبيراً في أسواق المملكة. 

LOTUS Eletre كهربائية بأداء خارق

تُعد LOTUS Eletre أول مركبة كهربائية متعددة الاستعمالات خارقة في العالم، والأكثر تطوراً لدى علامة “لوتس”، وتعبر عن توجه العلامة البريطانية المستقبلي بتصميمها الرياضي الديناميكي وأدائها الخارق.

وقد تم بناء Eletre على منصة هندسية كهربائية مبتكرة ومتعددة الاستخدامات (EPA)، وزودت بمحركين كهربائيين يولدان قوة تبلغ 905 أحصنة، بعزم دوران يصل إلى 985 نيوتن متر، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.95 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 265 كم/ ساعة. كما تستطيع السيارة قطع مسافة 600 كم بشحنة واحدة من البطارية، ويمكن شحنها بسرعة عالية في 20 دقيقة فقط لقطع مسافة 400 كم، ما يجعل منها سيارة مثالية للاستعمال اليومي.

كما جهزت السيارة بأربعة أجهزة “ليدار” الكاشفة للضوء والمدى، والتي تستخدم الليزر بدلاً من الموجات الكهرومغناطيسية، و18 راداراً، و 7 كاميرات بدقة 8 ميجابكسل، و 5 كاميرات بدقة 2 ميجابكسل، ما يضمن مسح العوائق أمام السائق في نطاق يصل إلى 200 م حول السيارة، وفي جميع الاتجاهات، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الظروف الجوية السيئة، وبناء بيئة افتراضية حول المركبة لتحديد المسار الأفضل، وهو مطلب أساسي في مستقبل تقنيات القيادة الذاتية.

LOTUS Emira تُعيد ابتكار السيارات الرياضية الفاخرة

تجسد سيارة LOTUS Emira الرياضية بتصميمها الأنيق الجذاب وخطوطها الانسيابية، ودينامية قيادتها وراحة مقصورتها التحول المستمر لشركة تصنيع السيارات الرياضية البريطانية الشهيرة “لوتس”، وتعيد ابتكار السيارات الرياضية كرائدة في فئتها. 

تعتمد Emira على أحدث هندسة للسيارات الرياضية  من “لوتس”، مع تقنية الهيكل المصنوع من الألمنيوم. وجهزت بخيارين من المحركات العاملة على نظام الاحتراق الداخلي، محرك وسطي  سعة 2.0  لتر بشاحن هواء توربيني من 4 اسطوانات بقوة 365 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 420.3 نيوتن/ متر أو محرك V6 وسطي مزود بشاحن هواء توربيني سعة 3.5 لترات بقوة 400 حصاناً، بعزم دوران 430 نيوتن/ متر على التوالي. وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/ ساعة في أقل من 4.3 ثوان (محرك 4 أسطوانات)، و 4.2 ثوان (محرك 6 أسطوانات)، وتصل سرعتها القصوى إلى 275 كم/ ساعة (محرك 4 أسطوانات)، و إلى 290 كم/ ساعة (محرك V6). ناقل الحركة أوتوماتيكي ثنائي القابض.

زودت Emira بمصابيح LED أمامية وخلفية وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة. وتتميز المقصورة الداخلية  بالفخامة والراحة والأمان، وزودت بمقاعد جلدية، مدفئة ومبردة، ومواد ناعمة الملمس، وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوت KEF Premium ذات جودة عالية، وشاشات رقمية لعرض المعلومات المهمة أمام السائق عن السيارة والطريق. كما تحتوي السيارة على نظام مساعدة السائق الذكي ونظام ملاحة متطور، ونظام ترفيه LOTUS Hyper OS، الذي يتيح الوصول إلى مجموعة من التطبيقات والخدمات عبر الإنترنت.

الجدير ذكره أن “الوعلان القابضة”، تُعد من أعرق الشركات في قطاع السيارات في المملكة، وهي تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة لعملائها منذ أكثر من 45 عاماً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com