حدد الصفحة

“مجموعة سينتينا” تحقق نمواً لافتاً في السنة المالية 2023 وتسجل زيادة بنسبة 53 في المائة في المملكة العربية السعودية

وسجّلت الشركة زيادة بنسبة 30 في المائة، مبرزةً إنجازاتها الفريدة على صعيد العمليات عالمياً

25 يونيو 2024– حققت “مجموعة سينتينا” (Centena Group)، وهي تكتّل شركات متعددة الجنسيات مقره الإمارات العربية المتحدة، وتعد لاعباً رئيسياً في مجالات حلول العلوم والهندسة والتعليم والحلول التكنولوجية، نمواً ملحوظاً بنسبة 53 في المائة في المملكة العربية السعودية، أكدت من خلاله على حضورها القوي في الأسواق المحلية، كما أحرزت نمواً لافتاً بنسبة 28 في المائة في الإمارات العربية المتحدة. وسجلت الشركة نمواً بنسبة 30 في المائة عالمياً، مظهرةً بذلك التزامها بتقديم حلول تكنولوجية رائدة للعملاء حول العالم.

Sanjay Raghunath, Chairman and Managing Director of Centena Group_ssict_1200_1219

ويعود هذا النمو إلى استثمارات المجموعة الاستراتيجية في التكنولوجيا المتقدمة والكفاءة التشغيلية وحرصها على تعزيز تجربة العملاء ورضاهم. كما تمكّنت “مجموعة سينتينا” من تحقيق النجاح والإنجازات المثمرة من خلال اعتماد استراتيجيات ورؤية تتماشى مع المبادرات الحكومية التحويلية مثل “رؤية السعودية 2030” و”استراتيجية الحكومة الرقمية لدورة الإمارات 2025، كما وتدعم التحول الرقمي لتحسين الخدمات وجودة الحياة ودفع توسعها. 

وقال سانجاي راغوناث، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ”مجموعة سينتينا”: “نفخر في “مجموعة سينتينا”، بها الإنجاز الذي حققناه خلال السنة المالية السابقة، والذي يجسد حرص فريقنا وتفانيه في العمل وتبرز الدعم الكبير الذي نستمده من شركائنا وأصحاب المصلحة وعملائنا البارزين. ونؤكّد، في إطار دورنا كشركة تركز على العملاء، التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة ودعم الابتكار بهدف تطوير حضورنا وترسيخه عالمياً”.  

وأضاف: “تؤدي التكنولوجيا في أيامنا هذه دوراً جوهرياً في كافة القطاعات، حيث تعمل على تحسين كفاءة وفعالية المنتجات والخدمات والأنظمة وتتيح مراقبة وتسهيل العمليات، فضلاً عن تحسين تدفق البيانات وإدارة سجلات العملاء والموظفين، لتعزز بذلك الكفاءة التشغيلية وتساهم في الحد من التكاليف وتسريع نمو الأعمال. وقد أسفر ذلك عن زيادة في الطلب على مجالات عملنا مثل الإلكترونيات البحرية والأمن والتحقق من الهوية والتعليم والحلول الصناعية والدراسات التحليلية للحياة والحلول المختبرية المتكاملة، وهو ما يحثنا على تطوير خدمات جديدة ومبتكرة تساهم في تقدم القطاع وتحسين جودة الحياة”. 

وتحتل منطقة الشرق الأوسط مكانة ريادية في طليعة الثورة الرقمية، حيث تتبع دول المنطقة استراتيجيات طموحة لدفع التنوع الاقتصادي والحد من اعتمادها على قطاعات النفط والغاز التقليدية، وذلك من خلال جيل جديد من الشباب، يتمتع بالذكاء التكنولوجي ويحرص على تبني التقنيات الجديدة في كافة القطاعات. ويُتوقع أن تشهد دول مجلس التعاون الخليجي استثمارات كبيرة في التكنولوجيا، لا سيما في ضوء الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتخصيص 24.7 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2030. كما خصصت دولة الإمارات 500 مليون دولار أمريكي لتطوير الأبحاث في الذكاء الاصطناعي والمجالات ذات الصلة، بما يرفع الطلب على الحلول المبتكرة. وتشير تقارير صادرة عن شركة “برايس ووترهاوس كوبرز” إلى أنه من المتوقع أن يساهم قطاع الذكاء الاصطناعي بمبلغ 320 مليار دولار أمريكي في اقتصاد منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2030.

وتواصل “مجموعة سينتينا” عملها على رسم ملامح جديدة لمستقبل الحلول القائمة على التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تعزيز الكفاءة والابتكار في المجال الرقمي، بما يتماشى مع أهداف مختلف المبادرات الوطنية المتقدمة. وتتطلع المجموعة، مدفوعة بحرصها على دفع حدود الابتكار والتكنولوجيا، إلى توسيع محفظة منتجاتها من أجل تقديم حلول ملائمة وأكثر فعالية، تتناسب مع احتياجات عملائها في المنطقة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com