حدد الصفحة

بنك الإمارات دبي الوطني يوقع مذكرة تعاون مع مكتبة جرير 

بنك الإمارات دبي الوطني يوقع مذكرة تعاون مع مكتبة جرير 

الرياض: 26 يونيو 2024

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن توقيعه مذكرة تعاون مع شركة جرير، الوجهة الرائدة في مجال التجزئة، بهدف تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمات ومزايا حصرية لعملائهما.

وفي احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة، وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في المملكة ناصر يوسف، ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني مروان هادي، ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني السعودية غسان نجم الدين، تم توقيع الاتفاقية مع كل من الرئيس التنفيذي لشركة جرير عبد الكريم العقيل، ومدير العمليات صافي الصافي. 

 وتأتي هذه الخطوة انعكاساُ لرؤية الشركتين الهادفة إلى تعزيز الابتكار وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للعملاء، انسجاماً مع احتياجات السوق وتطلعات العملاء، كما تسهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تعزيز الخدمات والمزايا المقدمة لعملائهما. 

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني مروان هادي عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: “نحن سعداء بشراكتنا مع مكتبة جرير، الشركة الرائدة في مجال التجزئة في المنطقة، حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا المشترك بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في المملكة العربية السعودية، وتعزيز مكانة كل من جرير وبنك الإمارات دبي الوطني كرواد في مجالاتهما”.

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمكتبة جرير عبد الكريم العقيل على أهمية هذه الشراكة، قائلاً: “يسعدنا التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، أحد أكبر المؤسسات المالية في المنطقة، لتقديم قيمة أكبر لعملائنا، حيث تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية تقديم مزايا مميزة، وتعزز من تجربة التسوق في فروعنا، بما يتماشى مع التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا.”

للمزيد من المعلومات حول بنك الإمارات دبي الوطني في المملكة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني /emiratesnbd.com.sa.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com