حدد الصفحة

Checkout.com تتعاون مع النجم أليخاندرو غالان لإدراج رياضة البادل ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بريسبان 2032

  • وقعت Checkout.com عقد رعاية لمدة ثلاث سنوات مع أليخاندرو غالان أحد ألمع لاعبي البادل في العالم
  • يهدف مزود المدفوعات الرقمية إلى إدراج رياضة البادل في دورة الألعاب الأولمبية في بريسبان 2032
  • بموجب هذه الرعاية ستقوم Checkout.com بإنشاء أكاديميات للبادل في أكثر من 50 دولة للتشجيع على ممارسة هذه الرياضة

20 يونيو 2024: أعلنت Checkout.com الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المدفوعات الرقمية عن توقيعها لإتفاقية شراكة مع نجم البادل العالمي أليخاندرو جالان. وقد احتل الرياضي المدريدي البالغ من العمر 27 عاماً المركز الأول عالمياً أعوام 2020 و2021 و2022، حيث فاز بأكثر من 80% من المباريات في أكثر من 30 بطولة حول العالم. ويحتل حاليا المركز الثاني عالمياً.

Image_Ale G X Guillaume P_ssict_1200_1800

وبمناسبة توقيع هذه الإتفاقية، جددت Checkout.com دعوتها لأن تصبح البادل رياضة أولمبية، بدءًا من دورة الألعاب الأولمبية 2032 في بريسبان. تعتبر رياضة البادل، رياضة ملعبية تُمارس بزوجين وتتطلب مستويات عالية من الدقة. وقد كانت هذه الرياضة شهدت نمواً سريعاً في السنوات الأخيرة، ويوجد حالياً 25 مليون لاعب بادل على مستوى العالم. وقد بلغت القيمة التقديرية لسوق نوادي البادل 1.78 مليار يورو العام الماضي، ومن المتوقع أن تشهد نمواً بنسبة 22٪ على أساس سنوي في أعداد الأندية وقيمة صناعية تقدر بـ 4.02 مليار يورو في عام 2026، وفقاً لتقرير Global Padel 2023.

وحتى الآن لم يتم إدراج رياضة البادل ضمن الألعاب الأولمبية، حيث أنها لا تتوافق مع المعيار الرابع من الميثاق الأولمبي الذي يتطلّب ممارسة الرياضة في ما لا يقل عن 75 دولة في أربع قارات في فئة الرجال، و40 دولة في ثلاث قارات في فئة النساء.

وقد تعهدت Checkout.com بالعمل الجاد بهدف تغيير هذا الأمر، وضمان إدراج الرياضة في ألعاب 2032 الأولمبية، وذلك من خلال تشجيع ممارسة هذه الرياضة في أكثر من 50 دولة عن طريق افتتاح أكاديميات مخصصة بالبادل. وعلى وجه الخصوص، ستركز هذه الأنشطة على المناطق التي لم تحظى فيها رياضة البادل بشعبية كبيرة بعد، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأستراليا وآسيا وأفريقيا. ومن المقرر افتتاح هذه المرافق في وقت لاحق من هذا العام، وسيتم تشغيل الأكاديميات بواسطة أعضاء فريق عمل Checkout.com المحليين، علاوة على دعوة التجار وشركائهم للانضمام. تهدف Checkout.com إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في المشاركة في هذه اللعبة. ففي الوقت الحالي، تصل نسبة لاعبي البادل الإناث إلى 38% فقط من لاعبي البادل على مستوى العالم، وهو أمر تسعى الشركة إلى تغييره.

وقال غيوم بوساز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Checkout.com: ” نتعاون مع أليخاندرو بهدف الارتقاء برياضة البادل إلى الساحة الأعلى أداءً في العالم. إن أليخاندرو رياضي مذهل، وملتزم بتطوير هذه الرياضة، وإننا في Checkout.com نريد أن نكون جزءًا من رحلته المثيرة.، فنحن نسعى دوماً إلى التفوّق في الأداء، وأرى بأن أليخاندرو يشاركنا هذا الشغف. وأتطلّع لرؤية النجاحات المتعددة التي سيحققها خلال مسيرته الرياضية.”

ومن جانبه قال أليخاندرو جالان، لاعب البادل المصنف الأول عالمياً: “إنه لشرف لي أن أعمل وأمثّل علامة تجارية تقدّر كل ما يساهم في النجاح في ملعب البادل كالتركيز والمقاومة والدقة الفنية. تبهرني مسيرة Checkout.com المهنية، فهي عالية الأداء، وشهدت نمواً هائلاً بسرعة كبيرة. ولا شكّ بأنني أؤيد تماماً خطتها لتعزيز وتطوير رياضة البادل في جميع أنحاء العالم لمساعدتها على أن تصبح رياضة أولمبية.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com