حدد الصفحة

نيسان السعودية  تعلن عن إتمام مشروع تحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان لمفهوم التجزئة العالمي الجديد من نيسان

نيسان السعودية  تعلن عن إتمام مشروع تحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان لمفهوم التجزئة العالمي الجديد من نيسان

جدة، المملكة العربية السعودية، 6/10/2024أعلنت نيسان العربية السعودية اليوم، عن إتمام مشروع تحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان في المملكة العربية السعودية، لمفهوم التجزئة العالمي الجديد من نيسان ( (NRC Next ))، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتلبيةً لسقف توقعاتهم.

 يهدف المفهوم الجديد إلى تعزيز مكانة نيسان كشركة رائدة في مجال تجارة تجزئة السيارات، وإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لعملائها، حيث تعدّ بترومين نيسان في المملكة العربية السعودية، الوكيل المعتمد الأول من نيسان على مستوى منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا ” AMIEO” الذي يستكمل إتمام تحويل جميع صالات عرضه بالمفهوم العالمي الجديد.

خدمات مبتكرة هي الأولى من نوعها في المنطقة:

استطاعت بترومين نيسان – نظرًا للتقنيات والأدوات الحديثة التي تم توظيفها من خلال  NRC Next –  أن تثبت نفسها كشركة رائدة ومتميزة بخدماتها عبر شبكة نيسان العالمية للبيع بالتجزئة.  ومكّنها  تطبيق المفهوم الجديد بشكلٍ كبير في تسهيل اعتمادها لمعايير البيع الخاصة بنيسان السعودية، إلى جانب تطبيقها على شبكة وكلائها الواسعة. حيث سيحظى عملاء نيسان بتجارب استثنائية، وخدمات تُصنف الأولى من نوعها في المنطقة.

صالات عرض متطورة بمزيج من التصاميم اليابانية والتقنيات المبتكرة

قامت خطة  “نيسان  NRC Next ” بتحويل معارض بترومين نيسان إلى مساحات معاصرة تجسد هوية نيسان العالمية. مع مزيج من جوهر تصميم اليابان والتكنولوجيا المتكاملة. وتدعو المعارض الآن العملاء للتفاعل معها واستكشاف أحدث سيارات نيسان بأسلوب مبتكر يخلق مساحات حديثة وملهمة.

الارتقاء برحلة العميل التفاعلية 

يتجاوز التزام بترومين نيسان بالابتكار مجرد الجماليات؛ حيث يدمج المفهوم الجديد العناصر الرقمية بسلاسة في تجربة المعرض الفعلية، ما يخلق بيئة  (جسدية ورقمية) فريدة من نوعها. وبفضل هذا الدمج، يمكن للعملاء الانتقال بسهولة طوال عملية شراء السيارة بين الموقع الإلكتروني، وصالات العرض المختلفة.

وبعد الإعلان عن إتمام مشروع التحوّل لصالات العرض صرّح مدير عام تطوير شبكة الوكلاء، إدارة الجودة والتدريب السيد أنيس سلامة  قائلًا: ” نعتمد في نيسان السعودية، على خبرتنا العالمية، وفهمنا الدقيق لاحتياجات الأسواق المحلية، ويسمح لنا ذلك بتنويع ابتكاراتنا، وتجاوز توقعات عملائنا باستمرار. إن إتمام مشروع تحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان في المملكة العربية السعودية، لمفهوم التجزئة العالمي الجديد من نيسان ( (NRC Next؛ خطوة مهمة ستسهم في رفع مكانة نيسان في تجارة التجزئة للسيارات، ودعم تحول عمليات البيع بالتجزئة لدينا. نحن فخورون بالتعاون مع بترومين نيسان، الشريك الرئيسي في نجاحنا، ونتطلع معًا إلى تقديم تجربة مختلفة لعملائنا.

وأضاف السيد أنيس سلامة : “ومع اكتمال تحويل جميع صالات العروض للمفهوم الجديد؛  فإن نيسان وشركاءها يستعدون لإعادة تعريف تجربة العملاء، وتقديم خدمة استثنائية  لزوار صالاتهم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا  AMIEO.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com