حدد الصفحة

فورد SYNC® 3 يمهد الطريق أمام شركة NNG المطوّرة لبرمجيات السيارات للفوز بجائزة “ستيفي” الشهيرة

فورد SYNC® 3 يمهد الطريق أمام شركة NNG المطوّرة لبرمجيات السيارات للفوز بجائزة “ستيفي” الشهيرة

ساهم الجيل الأحدث من نظام فورد للاتصالات والترفيه المبتكرSYNC®3 في حصول مطوّريه على جائزة ستيفي البرونزية عن أفضل منتج برمجيات جديد لهذا العام، ضمن “جوائز الأعمال الدولية” التي تم الإعلان عنها مؤخراً.
واستحقت شركة NNG، المزود العالمي لبرمجيات السيارات هذا التكريم على برنامج الملاحة المدمج الذي يأتي بشكل قياسي في كافة مركبات فورد الجديدة والمتوفرة في أكثر من 50 دولة.
ومع إطلاق نظام SYNC®3 في العام الماضي، تعزّزت تكنولوجيا فورد الذكية للترفيه والمعلومات من خلال نظام ملاحة مطوّر للغاية ومدمج بالكامل، حيث يضمّ تصميمات ثلاثية الأبعاد للمعالم الهامة، ويحتوي على بوصلة تحدّد اتجاه القبلة في مكة المكرمة، وخصائص العرض المحسّن للمسارات المرورية لتوفير مشاهدة أكثر وضوحاً وإرشاداً للسيارات. كما يقوم نظام الملاحة بإعطاء صورة أوضح للبيئة المحيطة عبر تصغير المشهد عندما تفصل بين السيارة وبين الاتجاه التالي مسافة تزيد عن 3 كيلومتر، بما يوفر للسائق صورة أكثر شمولاً لمساره على الطريق.
ويوفّر نظام SYNC®3 دعماً كاملاً للملاحة على الطرق الوعرة غير المعبدة في أفريقيا بالإضافة إلى دعم كامل لتحديد الموقع، بما يعني القدرة على الملاحة عند فقدان إشارة نظام تحديد المواقع العالمي GPS في بعض الدول. كما يمكن للبرنامج تلبية الاحتياجات الفريدة والخاصة بكل بلد، ودعم اللغة المحلية عبر النصوص والتوجيه الصوتي، بما يتيح للسائق تحكماً أكثر سهولة أثناء القيادة.
وقد انطلقت جوائز ستيفي في عام 2002 لتكريم المساهمات الإيجابية للمؤسسات والمتخصّصين المحترفين حول العالم، والتوعية العامة بشأن الإنجازات التي تم تحقيقها، وشهدت الجائزة تطوّراً كبيراً على مدى السنين، لتصبح واحدة من أهم جوائز التقدير التي تسعى إليها مختلف الشركات الرائدة حول العالم.
وحاز نظام فورد للترفيه والمعلومات SYNC®3 على جائزة ستيفي البرونزية بعد الانطباع الكبير الذي تركه لدى لجنة التحكيم، نظراً لخصائصه المتميزة وقدرته على تقديم تجربة ملائمة لجميع المستخدمين في عدد كبير من المناطق الجغرافية ذات الخلفيات الثقافية المتنوّعة واللغات المختلفة.
وتعليقاً على الجائزة، قال زياد شعبان، مهندس EES في قسم تطوير المنتجات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر فوز نظام SYNC®3 بجائزة ستيفي البرونزية بمثابة تقدير استثنائي لشركة NNG، وتأكيد على المعايير العالية للتكنولوجيا المبتكرة المتوفّرة في جميع مركبات فورد الجديدة كلياً، حيث تم تصميم نظام SYNC®3 كي يتكامل مع أجهزة الهاتف الذكية الحديثة، عبر شاشة لمس حدسيّة، ومجموعة مذهلة من المزايا الجديدة التي تشمل 3.5 مليون نقطة اهتمام، وما يزيد عن 3.5 مليون كيلومتر من خرائط الطرقات في منطقة الشرق الأوسط”.
*لغات الملاحة المتوفرة على نظام SYNC®3 تشمل: الأفريكانية والعربية والصينية والتشكية والدانماركية والهولندية والانجليزية (الأسترالية) والانجليزية (البريطانية) والانجليزية (الأمريكية)، والفرنسية والفرنسية (كندا)، والألمانية والايطالية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية، والبرتغالية (البرازيل)، والروسية، والاسبانية والإسبانية (المكسيك)، والسويدية والتايوانية والتركية والزولو، وفي وقت لاحق من هذا العام تتوفر اللغة الانجليزية (الهند)، والفنلندية والتايلندية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com