حدد الصفحة

“في إف إس جلوبال” تؤكد إلتزامها بالتنوع بين الجنسين والشمولية مع وصول نسبة النساء في القوى العاملة لديها إلى 54%

“في إف إس جلوبال” تؤكد إلتزامها بالتنوع بين الجنسين والشمولية مع وصول نسبة النساء في القوى العاملة لديها إلى 54%
  • كانت التعيينات الجديدة من الموظفين الجدد في العام 2023 من النساء بنسبة 53%:
  • وصلت نسبة النساء في مناصب الإدارة العليا والمتوسطة إلى 29% 
  • توسعت القوى العاملة لدى الشركة على الصعيد العالمي  بنسبة 24%، حيث ارتفع عدد الموظفين من 8,883 موظفاً إلى 10,976 موظفاً.

أكدت شركة في إف إس جلوبال، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا لدعم الحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، على التزامها بتوفير بيئة عمل شاملة ومتنوعة، حيث حققت الشركة إنجازات هامة في تعزيز التنوع بين الجنسين وشمولية القوى العاملة لديها، وفقاً لتقرير الاستدامة المتكاملة لعام 2023 الصادر عنها مؤخراً. 

أبرز ما جاء في التقرير

  • كانت التعيينات الجديدة من الموظفين الجدد في العام الماضي من النساء بنسبة 53%: لإثبات التزام الشركة القوي بالمساواة بين الجنسين، قامت شركة في إف إس جلوبال بتعيين عدد أكبر من النساء مقارنة بالرجال في العام الماضي. ويمثل هذا خطوة مهمة نحو تحقيق تمثيل متوازن داخل الشركة.
  • النسبة المتوازنة بين الجنسين: حافظت الشركة على قوى عاملة عالمية متنوعة وشاملة تضم 129 جنسية مع نسبة متوازنة بين الجنسين تبلغ 54% من الإناث مقابل 46% من الذكور.
  • نمو القوى العاملة: توسعت القوى العاملة العالمية بنسبة 24%، حيث ارتفعت من 8,883 موظفاً في عام 2022 إلى 10,976 موظفاً خلال العام الماضي. يؤكد هذا التوسع التزام “في إف إس جلوبال بتوفير فرص العمل في مختلف مناطق العالم.
  • 29% من النساء في الإدارة العليا والمتوسطة: حافظت شركة في إف إس جلوبال في عام 2023،  على نسبة تنوع جيدة بين الجنسين تبلغ 29% على مستوى الإدارة. وكجزء من الجهود المبذولة في تحقيق التنوع والمساواة والشمول، أصبح إلزماً على مديري الموارد البشرية الذين يقومون بتعيين مرشحين في مناصب الإدارة العليا والوسطى إجراء مقابلات مع المرشحات المؤهلات أو إعطاء الأولوية لإدماج المرشحات في هذه المناصب.

وعن هذه الخطوة قال نيربيك جويل، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى في إف إس جلوبال: “واصلت في إف إس جلوبال، بصفتها شركة مواطنة مسؤولة، جهودها بثبات جهودها لترسيخ الاستدامة في ممارساتها التجارية وثقافتها التنظيمية وأهدافها الاستراتيجية. تعتبر قدرتنا على إحداث فروقات ملموسة في كل عام، العامل الأساسي الذي يميز في إف إس جلوبال. نلتزم التزاماً راسخاً بالارتقاء المستمر بتعزيز القيمة لجميع الشركاء، بما في ذلك المجتمع ككل، بطريقة فعالة وآمنة ومستدامة”. 

وبالإضافة إلى التنوع بين الجنسين، أعطت في إف إس جلوبال أيضاً الأولوية للنمو المهني والتطوير لموظفيها. حيث سجلت الشركة زيادة ملحوظة في ساعات تدريب الموظفين، حيث بلغ إجماليها 338,023 ساعة في العام الأخير، بزيادة قدرها 86% عن العام السابق. يؤكد هذا الاستثمار في التدريب التزام الشركة برعاية القوى العاملة لديها.

لتحميل التقرير كاملاً يرجى الضغط هنا

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com