حدد الصفحة

نادي الابتكار السعودي يحتفل بتوقيع اتفاقيتين لرعاية النادي في مجال الابتكار

نادي الابتكار السعودي يحتفل بتوقيع اتفاقيتين لرعاية النادي في مجال الابتكار

احتفل نادي الابتكار السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024، بتوقيع اتفاقيتين لرعاية النادي مع شركتين رائدتين في مجال الابتكار: “شركة تيك شوب” و”شركة دير للابتكار”. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز نشر الوعي حول الابتكار في المجتمع ودعم مبادرات نادي الابتكار المختلفة، بالإضافة إلى توفير الدعم والخبرات اللازمة لتنفيذ فعالياته وبرامجه المتنوعة.

أقيم حفل التوقيع في المركز الوطني للمسؤولية والدراسات، وذلك قبل بداية اللقاء الثالث من فعالية “لقاءات الابتكار”، بحضور أعضاء النادي في المقر وعبر الاتصال المرئي. وقد صرح الأستاذ بدر الصلحان، الرئيس التنفيذي لشركة تيك شوب، بهذه المناسبة: “نفتخر بشراكتنا مع نادي الابتكار السعودي ونرى في هذه الشراكة فرصة رائعة للمساهمة في نشر ثقافة الابتكار في المجتمع السعودي. نؤمن بأن الابتكار هو مفتاح التقدم والازدهار، ونحن ملتزمون بدعم الشباب السعودي الموهوب لتنمية مهاراتهم الابتكارية وتحقيق إمكاناتهم الكاملة. نتطلع للعمل مع النادي في رعاية مختلف الفعاليات وإطلاق مبادرات نوعية لدعم مجتمع الابتكار.”

نادي الابتكار السعودي يحتفل بتوقيع اتفاقيتين لرعاية النادي في مجال الابتكار1_ssict_1024_711

كما صرح المهندس عبدالواحد الغانم، الرئيس التنفيذي لشركة دير للابتكار: “صعود نادي الابتكار السعودي في فترة زمنية قصيرة أمر يستحق الإشادة والثناء، حيث أظهر مستوى احترافية تضاهي الشركات الكبيرة، وكل هذا بجهود شخصية. نثمن هذه الجهود في تعزيز ثقافة الابتكار في المملكة العربية السعودية، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف النادي ودعم أعضائه. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات والاستشارات لضمان نجاح النادي واستدامته.”

من جانبه، قام رئيس نادي الابتكار السعودي، المهندس ماجد بن عنزان، بتكريم الرعاة وتقديم الشكر لهم على مبادراتهم في رعاية النادي وبناء شراكة تهدف إلى تقديم مختلف المبادرات والفعاليات التي تساهم في خلق مجتمع مبتكر ومبدع. وأكد عنزان على سعي النادي لتمكين جميع فئات المجتمع من تطوير مهاراتهم الابتكارية، وتبسيط مفاهيم الابتكار ورفع مستوى الوعي به.

نادي الابتكار السعودي يحتفل بتوقيع اتفاقيتين لرعاية النادي في مجال الابتكار2_ssict_1024_578

ويتضمن برنامج النادي عدة مبادرات هامة مثل “مبادرة سفراء الابتكار” و”قياس الابتكار” و”مكتبة الابتكار الرقمية”، وغيرها من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز تطور المجتمع بالابتكار. بالإضافة إلى ذلك، ينظم النادي فعاليات هامة مثل “رادار الابتكار” و”لقاءات الابتكار” و”زيارات الابتكار” و”قهوة الابتكار”، والتي تسهم في بناء مجتمع مبدع ودعم المهتمين بالابتكار.

احتفل النادي مؤخراً بالوصول إلى 100 عضو، ويطمح للوصول إلى 1000 عضو بنهاية عام 2024، بإذن الله.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com