حدد الصفحة

إيتون تطلق xStorage Hybrid منتج تخزين الطاقة الجديد الخاص بالمباني السكنية والوحدات التجارية الخفيفة

إيتون تطلق xStorage Hybrid منتج تخزين الطاقة الجديد الخاص بالمباني السكنية والوحدات التجارية الخفيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة –20 يونيو 2024 أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق منتجها الجديد لتخزين الطاقة xStorage Hybrid والمصمم لتبسيط عملية التحول في مصادر الطاقة في الأبنية السكنية والوحدات التجارية الخفيفة.

ويضم xStorage Hybrid مجموعة متنوعة من أنظمة البطاريات وحيدة ومتعددة المراحل والتي يمكن جمعها مع لوحات التوزيع الموصولة مسبقاً وصناديق حماية مقابس الطاقة والمقدمة من “إيتون”، كما يسهم في تحقيق التوازن بين توليد الطاقة المتجددة من أصول مثل ألواح الطاقة الشمسية واستهلاك الطاقة في الشبكة، الأمر الذي يساعد في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة، ويقلل من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، ويخفض فواتير الكهرباء، كما يزود المباني في ذات الوقت بمصادر طاقة احتياطية.

وتشمل مجموعة الفوائد التي يقدمها xStorage Hybrid للجهات التي ستقوم بثبيته طيفاً واسعاً من خيارات تخصيص النظام بما يلبي احتياجات العملاء، إلى جانب توافر إمكانية إجراء تحديثات البرامج الثابتة وإدارة البطاريات عن بعد.

أما بالنسبة لمالكي المباني فإن xStorage Hybrid هو مناسب للأبنية الجديدة ومشاريع تجديد القديمة منها إذ أنه يساعد في ضمان الامتثال للقوانين الرامية إلى تقليل انبعاثات الكربون وخفض استهلاك الطاقة، الأمر الذي يشمل التشريعات المقبلة في الاتحاد الأوروبي والمستندة إلى توجيهات أداء الطاقة في المباني (EPBD) التي تمت الموافقة عليها مؤخراً. 

ويساعد استخدام xStorage Hybrid مع أدوات إدارة الطاقة ولوحات التوزيع الموصولة مسبقاً في تحقيق الفائدة القصوى من توجه “المباني كشبكات للطاقة” الذي تنتهجه “إيتون” بخصوص تحول مصادر الطاقة والذي يسهم في تحويل المباني إلى مراكز للطاقة مستعدة لتلبية المتطلبات المستقبلية للطاقة ومن ضمن ذلك شحن السيارات الكهربائية.

ويعد هذا الأمر تجسيداً حياً لاستراتيجية “كل شيء كشبكة” التي تتبعها “إيتون” والتي تسهم في إنشاء أنظمة طاقة مرنة لدعم الاحتياجات المستقبلية، وتسريع إزالة الكربون، وتعزيز المرونة، وتقليل تكاليف الطاقة، وإيجاد قنوات جديدة للإيرادات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com