حدد الصفحة

Bentley تحصل على جائزتين مرموقتين ضمن جوائز مجلة ROBB REPORT:

Bentley تحصل على جائزتين مرموقتين ضمن جوائز مجلة ROBB REPORT:

أفضل سيارة سيدان وأفضل تصميم للمقصورة

  • حصلت سيارة Flying Spur Speed الفاخرة فائقة الأداء على جائزة “أفضل سيارة سيدان”.
  • فازت سيارة Batur من تصميم Mulliner بجائزة “أفضل تصميم للمقصورة”، والتي تعكس التطور الكبير في تصميم Bentley.
  • احتفت جوائز مجلة Robb Report السنوية السادسة والثلاثون بمحرك W12 وأبرزت ميزتين أساسيتين لشركة Bentleyهما الأداء الفائق ومهارة التصنيع.

ريستون، فيرجينيا/كرو، 13 يونيو 2024  أعلنت Bentley عن فوزها بجائزتين مرموقتين من جوائز مجلة Robb Report في فئة “الأفضل على الإطلاق” لعام 2024، حيث حصلت سيارة Flying Spur Speed هذا العام على جائزة أفضل سيارة سيدان من المجلة، بفضل أدائها الرياضي المتميز وتصميمها الأنيق. كما فازت سيارة Batur بجائزة “أفضل تصميم للمقصورة” بفضل ما توفره من مستويات التخصيص الاستثنائية والمواد المستدامة والاهتمام بأدق بالتفاصيل.

تتميز Flying Spur Speed بين مجموعة طرازات سيارة Flying Spur سيدان الفاخرة بالتركيز على الأداء الفائق، حيث تم تعزيز تسارعها من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة بمقدار 0,4 ثانية، مع زيادة السرعة القصوى لتصل إلى 207 ميلاً في الساعة. ويوفر الطراز أداءً لا مثيل له بفضل تجهيزه بنظام التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات (Electronic All Wheel Steering) وتقنية توجيه العزم عبر الكبح (Torque Vectoring by Brake) وميزة الركوب الديناميكي من Bentley (Bentley Dynamic Ride) بشكل أساسي، إضافة إلى محرك W12 سعة 6,0 ليتر مع الشاحن التوربيني المزدوج، والذي يولد قوة تبلغ 626 حصاناً، ما يجعل Flying Spur Speed من الطرازات المميزة بين مجموعة طرازات جراند تورينغ الجديدة من Bentley.

وقال مايك روكو، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Bentley لمنطقة أمريكا الشمالية والجنوبية: “يسرنا الحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين ضمن جوائز مجلة Robb Report، بفضل الأداء الفائق لمحرك W12 في سيارة Flying Spur Speed​ والتصميم الأنيق ومهارة التصنيع المميزة لسيارة Batur”. وأضاف: “نتطلع دائماً إلى حصد المزيد من الجوائز وطرح الطرازات فائقة الأداء والمميزة بينما نواصل رحلتنا نحو التحول للسيارات الهجينة”.

تعزز سيارة Batur من قسم Mulliner للتخصيص والتصميم حسب الطلب التابع للشركة العريقة لتصنيع السيارات الفاخرة، السمات المبتكرة التي قدمتها Bentley والتي تعكس لغة التصميم المتطورة التي ستستخدمها في سياراتها الكهربائية المستقبلية. ومن المزمع أن تُطرح الشركة 18 نسخة فقط من سيارة كوبيه الجديدة كبيرة الحجم ذات البابين.

وتعد سيارة Batur أقوى سيارة Bentley حتى الآن، حيث تعتمد على محرك W12 سعة 6,0 ليتر مع الشاحن التوربيني المزدوج المُجمّع يدوياً، والذي يولّد قوّة قدرها 750 حصاناً. ويتعاون فريق التصميم في Mulliner مع كل عميل في تصميم سيارته، وذلك من خلال برنامج مميز تم إعداده لتخصيص أي جزء من السيارة من حيث اللون والشكل النهائي.  وتتوفر أيضاً عينات لا حصر لها من مواد التصنيع الفريدة، مثل قطع الذهب المطبوعة ثلاثية الأبعاد، لتعزز عملية الاختيار، بحيث تكون التصاميم الناتجة متفردة ومعتمدة على تفضيلات العميل. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com