حدد الصفحة

STC Bankو CASHIN يطلقان منصة أعمال جديدة لإثراء حلول المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة 

STC Bankو CASHIN يطلقان منصة أعمال جديدة لإثراء حلول المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة 

تعاون يتطلع إلى مساندة المنشآت لتلبية احتياجات الإدارة المالية وعمليات التشغيل 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 يوليو 2024: أطلق STC Bank وشركة CASHIN السعودية للتقنية المالية منصة جديدة كلياً للمدفوعات الرقمية والأعمال. وتستهدف المنصة تعزيز قدرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة من أجل تلبية متطلباتها المتزايدة. وتهدف المنصة إلى منح تلك المنشآت في المملكة شفافية ووضوحاً لكافة التعاملات التشغيلية اليومية، إلى جانب المساعدة في نشر خيارات أوسع من وسائل المدفوعات ، بما فيها الرقمية، لتسهيل إدارة أعمال المنشآت. ومن المتوقع أن تدعم هذه المبادرة توسيع القدرات الاستيعابية للتقنيات الرقمية لدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على حلول التقنية المالية، وذلك لمواكبة سعي المنشآت في الحفاظ على مكانتها التنافسية. 

وتعكس انطلاقة CASHIN مدى التزام STC Bank بتقديم أحدث الحلول لعملائه من المنشآت، بما يمكّنها من قيادة مستقبل النمو المستدام. ويسعى STC Bank باستمرار تبني استخدام أحدث التقنيات، والتكيف مع الاتجاهات السائدة في الأسواق، وتقديم ما يتوافق مع الخيارات المفضلة لدى العملاء لتسهيل إدارة أعمالهم. 

ومن المقرر أن تساعد المنصة الجديدة أصحاب الأعمال على التكيف مع استخدام مجموعة واسعة من وسائل الدفع عبر رمز “QR”، إلى جانب المدفوعات الرقمية عبر الحسابات أو البطاقات البنكية. وعلاوة على ذلك، فإن المنصة تتيح للمنشآت أداء أكثر فعالية لربط أنظمة المدفوعات مباشرة بحلول تخطيط الموارد المؤسسية (ERP). وبالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة حلولاً مبتكرة ذات قيمة مضافة، تشمل إدارة المخزون وخدمات الموارد البشرية، الأمر الذي يرفع إمكانات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الإدارة اليومية لأعمالها بكل كفاءة.

يذكر أن التعاون بين STC Bank و CASHIN يهدف إلى تقديم تقنية في غاية التطور لمواكبة متطلبات العملاء المتزايدة وتعزيز تجربة المستخدم النهائي والتجار عبر هذه المنظومة المتقدمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com