حدد الصفحة

فتح باب التقديم لجوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة حاليا في المملكة العربية السعودية

فتح باب التقديم لجوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة حاليا في المملكة العربية السعودية

–  جوائز الاحتفاء بإنجازات الخريجين السعوديين الذين درسوا في جامعات المملكة المتحدة

28 سبتمبر 2022، الرياض المملكة العربية السعودية

أطلقت السفارة البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني بالرياض العام التاسع من برنامج جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة المفتوح حاليا لتقديم الطلبات. تحتفي الجوائز بالإنجازات المتميزة لخريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية وأيضا في كافة أرجاء العالم.

إن الجوائز مفتوحة للخريجين المقيمين حاليا في المملكة العربية السعودية، والذين إما درسوا في المملكة المتحدة، أو في مؤسسة معترف بها رسميا للدراسة على مستوى جامعي في المملكة المتحدة لمدة لا تقل عن فصل دراسي أو نصف عام أكاديمي، أو الذين حصلوا على درجة علمية كاملة في المملكة المتحدة كمؤهل جامعي (أو أعلى) من إحدى جامعات المملكة المتحدة من خلال مؤسسة محلية في الخارج خلال آخر 15 عاما.

ويمكن للخريجين التقدم للحصول على جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة للعام 2022- 2023 ضمن أربع فئات تشمل مجموعة واسعة من الخبرات والمهن وتعكس الموضوعات الدولية ذات الأولوية. هذه الفئات هي:

  • جائزة العلوم والاستدامة
  • جائزة الثقافة والإبداع
  • جائزة العمل الاجتماعي
  • جائزة الأعمال والابتكار

إن باب تقديم الطلبات مفتوح الآن وينتهي في 28 أكتوبر 2022. سيتم ترشيح كافة المتقدمين المؤهلين لجوائز الخريجين الوطنية في المملكة العربية السعودية وجوائز الخريجين العالمية.

ويمكن لخريجي الجامعات البريطانية المقيمين في المملكة العربية السعودية التقدم للحصول على الجوائز باستخدام هذا الرابط https://saudiarabia.britishcouncil.org/en/study-uk/alumni-awards-2022-23 ، وإرشادات الفيديو متاحة هنا https://study-uk.britishcouncil.org/after-your-studies/alumni-awards/how-enter

وقد قالت السيدة آنا والترز، القائم بالأعمال البريطاني، عند إطلاق الجوائز في المملكة العربية السعودية: “يعد التعليم محركا قويا للتطور والنجاح. ويسعدني أن الخريجين السعوديين يستخدمون تعليمهم الجامعي في المملكة المتحدة لتحقيق نجاح اقتصادي وتأثير اجتماعي من خلال عملهم في المملكة العربية السعودية. تكرم جوائز الخريجين في المملكة المتحدة مواهبهم ومساهمتهم المتميزة. ويسعدني اليوم إطلاق جوائز 

خريجي الدراسة في المملكة المتحدة للعام 2022 ̸ 2023. نحن نشجع على تقديم الطلبات من أي من السعوديين – رجالا ونساء – من خريجي الجامعات البريطانية والذين قدموا مساهمة متميزة في مجالهم. ففي كل عام نتلقى مجالات تطبيقية ممتازة. ونحن متحمسون للغاية لمعرفة من سيتقدم هذا العام، ونتطلع إلى الاحتفال بإنجازاتهم المتميزة. “

كما قالت السيدة آيلي كينيدي ماكلين، مديرة المجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية: الفائزون بالجوائز والمتأهلون للتصفيات النهائية هم قادة في مجالاتهم استخدموا خبرتهم في الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة لتقديم مساهمة إيجابية لمجتمعاتهم وصناعاتهم والبلدان.

الجوائز العالمية

يتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية والفائزين بجوائز الخريجين العالمية في عام 2022 والاحتفال بهم في حملة رقمية من شأنها تعزيز قصصهم ونجاحاتهم. كما يتمتع الفائزون بالجوائز بفرصة تعزيز صورتهم الدولية وتوسيع نطاق شبكات مهاراتهم المهنية، وتعزيز حياتهم المهنية ، من خلال زيارة شبكة مهنية في المملكة المتحدة (ستخضع هذه الزيارة لقيود جائحة Covid-19 في ذلك الوقت).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com