حدد الصفحة

كلية “آشريدج” تعزز فريق عملها بالمملكة العربية السعودية استجابة للطلب المتزايد على تدريب قادة الأعمال

كلية “آشريدج” تعزز فريق عملها بالمملكة العربية السعودية استجابة للطلب المتزايد على تدريب قادة الأعمال

أعلنت كلية “آشريدج”، الرائدة في التعليم التنفيذي حول العالم، اليوم عن تعيين مارك كوستيلو رئيساً لقسم علاقات العملاء من قطاع المؤسسات في الممكلة العربية السعودية. ويتمتع كوستيلو بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال تدريب قادة الأعمال، حيث عمل قبل انضمامه لـ”آشريدج” بمؤسسة “EF التعليم أولاً”، بالمملكة، وتولى مسؤولية تصميم برامج التعلم الإلكتروني للمؤسسات، والجامعات، والقطاع الحكومي.
وسيعمل كوستيلو من خلال منصبه الجديد على اختيار أفضل برامج التعليم التنفيذي وأكثرها ملاءمة لاحتياجات السوق لتعمل كلية “آشريدج” على توفيرها لقادة قطاع الأعمال.
وبهذه المناسبة، قال كوستيلو: “يسرني الانضمام إلى فريق كلية “آشريدج” للتعليم التنفيذي بالمنطقة في الوقت الذي يسعى به قادة قطاع الأعمال إلى تعزيز مهاراتهم وقدراتهم في مجال الريادة وبناء الفريق، لتحقيق النمو والازدهار لمؤسساتهم. وتتمتع كلية “آشريدج” بخبرة طويلة تزيد عن 20 عاماً من العمل مع قادة الأعمال في المنطقة، وأتطلع إلى أن أشاركهم هذه النجاحات من خلال تعزيز علاقاتنا مع العملاء بالمملكة العربية السعودية”.
وقبل الانتقال إلى السعودية، عمل كوستيلو مديراً لمعهد “EF التنفيذي للُّغات” في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ساهم في تعزيز قدرة المؤسسات حول العالم على تحقيق أهدافها الاستراتيجية في مجال تعلم اللغات. كما عمل مارك لمدة 10 سنوات مع عدد من أهم الشركات متعددة الجنسيات في إندونيسيا، حيث انصب اهتمامه على تعزيز مهارات الموظفين هناك.
وفي إطار تعليقه على تعيين كوستيلو، قال روري هندركز، مدير كلية “آشريدج” بالشرق الأوسط: “يتميز مارك بالتزامه الدائم بتوفير فرص أفضل للأشخاص من خلال برامج التعليم والتدريب، وهو ما يظهر جلياً من خلال خبراته الواسعة في هذا المجال. كما يتمتع كوستيلو بمعرفة كبيرة بالسوق السعودي، وسنعمل سوياً على وضع أفضل البرامج والحلول الملائمة والتي نسعى من خلالها إلى تعزيز التزامنا تجاه هذا السوق.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com