حدد الصفحة

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتوسع بصمتها في مجال الفخامة وأسلوب الحياة في المملكة العربية السعودية مع توقيع اتفاقية لإطلاق فندق إنديغو جديد

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتوسع بصمتها في مجال الفخامة وأسلوب الحياة في المملكة العربية السعودية مع توقيع اتفاقية لإطلاق فندق إنديغو جديد

الرياض، المملكة العربية السعودية،  30إبريل 2024: اعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم ، عن توقيع اتفاقية إدارة مع رفاد للاستثمار و التطوير العقاري احدى شركات مجموعة أبناء عبد الهادي القحطاني  القابضة- القحطاني القابضة  لإطلاق فندق إنديغو و ريزيدنسز الخبر في المملكة العربية السعودية بحلول سبتمبر2027،  وذلك بتمكين ودعم من صندوق التنمية السياحي، من خلال دوره في تنمية العلاقة ما بين شركاءه ودعمهم في الوصول لإتفاقيات مشتركة بهدف تمكين واستدامة أنشطة قطاعي السياحة والضيافة في المملكة.

يتم العمل على انشاء الفندق كجزء من مشروع رفاد المتعدد الاستخدامات الذي يهدف إلى أن يصبح الوجهة الأكثر شهرة في المنطقة الشرقية، حيث سيضم فندق إنديغو و ريزيدنسز الخبر اكثر من 200 غرفة و شقة  فندقية  مزودة بالخدمات في منطقة كورنيش الخبر النابضة بالحياة.

كواحدة من علامات IHG  التي توفر أسلوب حياة استثنائي للنزلاء ، تُعتبر فنادق إنديغو نافذةً إلى العديد من أكثر المواقع إلهامًا في العالم. حيث يستمد  كل فندق من فنادق إنديغو إلهامه من المنطقة النابضة بالحياة المحيطة به ليُصيغ من خلال هذا الإلهام جميع جوانب تجربة الضيوف، انطلاقاً من التصميم البوتيك للفندق ووصولاً إلى المطاعم المستوحاة من الثقافة المحلية .

قال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: ” تُشكل مدينة الخُبر نسيجاً نابضا بالحراك الاقتصادي، والغنى الثقافي، والجمال الطبيعي، وتوفر ملاذاً هادئاً للباحثين عن الاستجمام. ومع مشروع رفاد متعدد الاستخدامات والذي يُعيد رسم خريطة الترفيه والضيافة في الخُبر، نثق بأن فندق إنديغو آند رزيدنسز الخُبر سيلبي تطلعات النزلاء المتنوعة.

وأضاف: ” تقتصر هذه الإضافة الاستراتيجية على تعزيز نموّنا في المملكة العربية السعودية فحسب، بل تُؤكد كذلك على التزامنا بتوفير تجارب ضيافة استثنائية في الأسواق الرئيسية. ومع رفع المملكة العربية السعودية لهدف الزوار لعام 2030  من 100 مليون إلى 150 مليون، تبرز الحاجة إلى فنادق ذات طابع خاص تقدم تجارب نزلاء مُقنعة تساهم في تعزيز قطاع الضيافة القوي بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030″.

بدوره، قال الأستاذ عبد الهادي عبد العزيز الجضعي القحطاني، المدير العام  لشركة  رفاد للاستثمار و التطوير العقاري: “انه لمن دواعي فخرنا الشراكة مع واحدة من الشركات الفندقية الرائدة في العالم لإطلاق فندق إنديغو و ريزيدنسز الخبر . تتماشى الفلسفة الخاصة بفندق إنديغو المتمثلة بإنشاء فندق مستوحى من الأحياء المحلية مع رؤية شركتنا لتقديم تجارب الضيافة الفريدة للمسافرين بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. نتطلع إلى افتتاح فندق مُكرس لإحتضان جوهر الخبر الفريد في عام 2027.”

سيضم فندق إنديغو والمنتجعات خيارين للذواقة و الراغبين بتجربة طهي متميزة، بما في ذلك مقهى مستوحى من الجوار المحلي  وصالة اللوبي، الى جانب قاعة مناسبات  و  صالة رجال الأعمال، مما  سيتيح للضيوف التمتع بانواع مختلفة من تجارب الطعام. أما بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال، سيشمل الفندق مرافق اجتماعات معززة تمتد على مساحة290 متر مربع عبر خمس غرف اجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الفندق للنزلاء مجموعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، مما يضمن تجربة إقامة مفعمة بالنشاط والتجدد.

مع وجود 278 فندقًا مفتوحًا أو قيد الإنشاء حول العالم، يستمد كل فندق من فنادق إنديغو الهامه من الأحياء المحلية والثقافة والاتجاهات الشعبية في الطعام والشراب والتصميم بهدف انشاء أجواء دافئة و حيوية .

تدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، حالياً 43 فندق في المملكة العربية السعودية ضمن 6 علامات تجارية والتي تشمل: Six Senses ، إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليدي إن، اجنحة ستي بريدج وفوكو. في حين لدى المجموعة نحو 32 فندقاً قيد التطوير والإنشاء حيث من المقرر افتتاحها خلال السنتين إلى الخمس سنوات القادمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com