حدد الصفحة

منصة سعودية تعلن في معرض السفر بدبي تقليص وقت التخطيط للعمرة إلى دقائق

منصة سعودية تعلن في معرض السفر بدبي تقليص وقت التخطيط للعمرة إلى دقائق

دبي، 10 مايو 2022: أعلنت منصة سعودية متخصصة بتنظيم رحلات العمرة أنه أصبح بإمكان الأفراد والشركات على حد سواء تخطيط وحجز رحلة العمرة خلال أقل من عشر دقائق. 

وقال عمر سراج أكبر الرئيس التنفيذي لمنصة ” زمزم. كوم” السعودية، خلال مشاركته في معرض السوق السفر العربي المستمر حتى 12 مايو في دبي، إن المنصة المعتمدة من قبل من وزارة الحج والعمرة السعودية قلصت الوقت الطويل لإنجاز ترتيبات العمرة إلى أقل من 5 دقائق بعد أن كان على المعتمرين التقدّم شخصيًا في بلدانهم بطلبات الحصول على تأشيرة العمرة. 

وأضاف “الآن يمكن للمعتمرين أينما كانوا في العالم ودون أن يغادروا منازلهم إكمال حجز الفنادق وترتيبات التنقل بسهولة، واختيار اللغة المفضلة على موقع الويب أو التطبيق لتحقيق سهولة أكبر في إجراءات الحجز، والحصول إلكترونيًا على تأشيرات السفر.” 

وقال عمر- سراج أكبر إن التطور التقني الهائل على صعيد تخطيط رحلة العمرة سيؤدي إلى زيادة تدفق المعتمرين إلى المملكة على مدى السنوات القادمة والوصول إلى هدف رؤية 2030 المتمثل في استقبال 30 مليون معتمر سنويًا.

‎⁨??? ????? ???? يس التنفيذي⁩_ssict_1200_675

وأضاف أن المنصة شاملة لجميع الخدمات المتعلقة بالعمرة والحج وتقدم الدعم للعملاء بعدة لغات على مدار الساعة، وتهدف لجعل العمرة إلى مكة سهلة ومريحة.

وتعتبر منصة “زمزم. كوم” في السعودية الأولى من نوعها كمنصة متخصصة بتنظيم رحلات العمرة وتقديم خدمات كثيرة للأفراد والشركات، كما توفر باقات العمرة والفنادق والتحويل بين الرحلات الجوية والخدمات الأرضية، وباقات مع تأشيرة وبلا تأشيرة. 

وذكرت المنصة أنها تقدم أفضل الأسعار لجميع خدمات العمرة، بما في ذلك الرحلات الجوية والنقل وأفضل – في مكة المكرمة والمدينة المنورة، المدن المقدسة التي يزورها المعتمرين المسلمون. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com