حدد الصفحة

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلن استراتيجياتها الرئيسية حول مستقبل ادارة العائد في مؤتمر تعظيم الدخل الشرق الأوسط 2020

تحدثت بريانكا كابور، المدير الإقليمي الأول للمبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا والهند، ومدير المجموعة للمبيعات، التسويق، العلامات التجارية والاتصالات في سويس- بل هوتيل انترناشيونال، حول استراتيجيات المجموعة بشأن “مستقبل إدارة العائد” في المؤتمر السنوي لتعظيم الدخل الشرق الأوسط 2020. هذا هو “المؤتمر الهجين” الأول من نوعه – حيث كان الحضور افتراضيا عبر الإنترنت وشخصيا، وتنظمه رابطة مبيعات وتسويق الضيافة الدولية – الشرق الأوسط (هوسبيتاليتي سيلز أند ماركتينج أسوسييشن انترناشيونال) في دبي، وقد شاركت بالحضور على المنصة. أدار الجلسة ترانديب سينج، المدير الأول للعائد، الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا، انترناشيونال هوتيل جروب، إلى جانب المشاركين الآخرين وهم البروفسور شيري كيمز، الأستاذ الفخري لإدارة العمليات في كلية إدارة الفنادق، جامعة كورنيل، كلاوس كولماير، حلول الأفكار، ونيلز ماكينكامبن مدير حلول الأعمال،، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، كيندين.

Priyanka Kapoor

وفي معرض حديثها عن تقارب الأدوار على مستوى الفنادق، قالت بريانكا: “لقد اختبرنا في سويس- بل هوتيل إنترناشيونال دمج مسؤوليات الإيرادات، المبيعات، التسويق والتجارة الإلكترونية من خلال السماح لمسؤول واحد بقيادة الفندق في الإيرادات. وقد نجح هذا الأسلوب بسلاسة، تماما كما تحقق وظيفة كبير المسؤولين التجاريين هدفها بشكل جيد على مستوى الإدارة العليا في سلاسل الفنادق”.

وأكدت بريانكا: “المركزية مهمة لمجموعة سويس- بل هوتيل لأن المجموعة الآن تدخل مجال الامتياز وترتيبات المانشايز، وهي أسلوب إدارة للعلامة يتيح الفرصة ليتحول إلى امتياز، مع مالكي الفنادق. ومع تحول الأعمال نحو المجال الرقمي، تؤمن سويس- بل هوتيل بدعم فنادقها بأفضل أساس وشبكة تكنولوجية مع فهم الحاجة إلى التخصيص وفقا لخصوصيات كل سوق تعمل فيه.”

ROC ME 2020

وفي ملاحظتها الختامية، إتفق المشاركون على أنه من المهمة وضع استراتيجيات للخصائص الرئيسية لدور مديري العائد المستقبليين ودعمهم. وأضافت بريانكا كيف أنهم في سويس- بل هوتيل يؤمنون بالتمسك بموهبتهم الداخلية، خاصة الآن بعد أن مر فريقهم بفترة الوباء وتعلم منها وأظهر الكفاءات لمساعدة فنادقهم على البقاء والاستمرار في مثل هذه الأوقات الحافلة بالتحديات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com