حدد الصفحة

باناسونيك تطلق فئة أوربان أوديو الأنيقة (نظام مكبرات الصوت العمودية المستقلة) في المنطقة

باناسونيك تطلق فئة أوربان أوديو الأنيقة (نظام مكبرات الصوت العمودية المستقلة) في المنطقة

أنظمة أوربان أوديو الجديدة تحدث نقلة نوعية في تجربة الاستماع للموسيقى بتصميمها الأنيق وصوتها القوي
أعلنت ’باناسونيك‘ عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة ضمن فئة ’أوربان أوديو‘ (Urban Audio) الجديدة، وهي SC-UA7 وSC-UA3 وSC-UX100، لتفتح بذلك الباب أمام تجربة موسيقية لا مثيل لها. وتأتي هذه الطرازات بمزايا ’هاي فاي‘ مثل نقل الصوت عبر تقنية بلوتوث ومكبرات الصوت القوية لتجربة صوت غامر يملأ الغرفة.
ويشكل ’أوربان أوديو SC-UA7‘ الطراز الرئيسي في هذه المجموعة، وهو نظام مكبرات صوت عمودي مستقل باستطاعة 1,700 واط، والمُصمم ليلائم مساحات المعيشة الحضرية. ويأتي بتصميم سداسي الشكل يتضمن وحدتين من النوع المخروطي الورقي مقاس 160 ميليمتر للصوت الجهير، وأربعة مضخمات صوت مقاس 80 ميليمتر للمجال المتوسط، بالإضافة إلى أربعة مكبرات صوت مقاس 60 ميليمتر. وتُخرج وحدتا الصوت الجهير الصوت من أربعة منافذ وفق نظام Bass Reflex الفريد، كما يُعزز الصوت بتقنية ’ايركويك‘ من ’باناسونيك‘. وبالإضافة لذلك، يحتوي SC-UA7 على أربعة مكبرات صوت مقاس 6 سنتيمتر وأربعة مكبرات للصوت متوسط المدى مقاس 8 سنتيمتر في المقدمة والجهتين اليسرى واليمنى للحصول على صوت غامر يملأ الغرفة بمجال 180 درجة.
ويتميز مكبر الصوت SC-UA7 بسهولة التشغيل ومجموعة واسعة من خيارات الاستماع، فضلاً عن تقنية البلوتوث اللاسلكية لإمكانية بث الموسيقى أيضاً من الأجهزة المحمولة. وتدعم ’باناسونيك‘ خيارات الاستماع من خلال تطبيقها الخاص Max Juke الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء قوائم الاستماع الخاصة بهم والتحكم بالصوت عن بعد، بالإضافة إلى خيارات معايرة الصوت وتشغيل وإيقاف الموسيقى المختارة. كما يحتوي مكبر الصوت على منفذي USB لتشغيل الموسيقى بالإضافة إلى مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية تتسع لتخزين حوالي ألف أغنية.
ويعتبر مكبر الصوت SC-AU7 مثالياً للحفلات أو الأماكن المظلمة بفضل تصميمه الخارجي الأنيق، والذي يتضمن لوحة عليا بتصميم متناظر وأزرار مضاءة حساسة للمس، بينما يتضمن وسط الجهاز إنارة زرقاء اللون تضفي لمسة فاخرة على التصميم. ويمكن للمستخدمين أن يصلوا ميكروفون إلى الجهاز ليستمتعوا بكاريوكي منزلي بستة وظائف بما فيها الصدى وتحكم المفاتيح.
الطرازان الآخران المتوافران في هذه الفئة هما SC-UA3 وSC-UX100. وبالإضافة إلى تقديمهما لصوت باستطاعة 300 واط، تقدم مكبرات الصوت فيهما بتصميمها الحديث صوتاً جهيراً مثالياً مع الكثير من الزخم والتوازن في الصوت. كما تستخدم المكبرات وحدة مضخم صوت مقاس 13 سنتيمتر ووحدة مكبر صوت بمقاس 5 سنتيمتر تم تحسينهما لتوفير نظام ثنائي الاتجاه، ويتم منح الصوت خصائص توجيه عريضة من خلال توسعة مقدمة وحدة مكبر الصوت بشكل كبير لتأخذ شكلاً مخروطياً. هذا وتأتي الوحدة بلون أسود كامل مع لمسات تصميمية من الخيوط الدقيقة والمناطق المتفاوتة بين اللونين الأسود اللامع وغير اللامع، فضلاً عن الإضاءة الزرقاء في الوحدة الأساسية، لتقدم تصميماً يجمع البساطة والفخامة معاً.
ويستطيع المستخدمون بث موسيقاهم المفضلة لاسلكياً باستخدام البلوتوث أو تشغيل مجموعتهم المختارة من الأقراص المدمجة. ويعمل معادل الصوت الذكي على مواءمة الموسيقى مع الصوت ليتيح للمستخدمين الاستماع لموسيقاهم المفضلة بشكلها الأمثل. ومع تطبيق MAX Juke من ’باناسونيك‘ يمكن للمستخدمين طلب الأغاني باستخدام الوضع Mix Play لإضفاء المزيد من المرح على الحفلات.
وقد تحدث ساتوشي إيشيهارا، المدير العام لقسم منتجات الصوت والفيديو لدى ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ لتقول: “تتميز مجموعة ’أوربان أوديو‘ بسهولة استخدامها وملاءمتها لتصاميم المنازل الحضرية، وذلك بفضل تصميمها الأنيق الفاخر الذي يجمع المظهر الخارجي الفريد مع أداء قوي لا يضاهى للصوت، معيدةً بذلك تعريف مفهوم تجربة الاستماع للموسيقى”.
تتوافر مجموعة ’أوربان أوديو‘ في جميع متاجر ’باناسونيك‘ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسائر دول مجلس التعاون الخليجي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com