حدد الصفحة

سامسونج تدعم عملاءها المتضررين من العاصفة الأخيرة في دولة الإمارات

سامسونج تدعم عملاءها المتضررين من العاصفة الأخيرة في دولة الإمارات

الشركة تجري فحوصات مجانية لتقييم حالة منتجاتها المتضررة وتوفر العديد من الحسومات

دبي، الإمارات، أبريل 27، 2024: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاقها خطة دعمٍ شاملة لعملائها المتضررين من العاصفة المطرية الأخيرة التي ضربت مناطق عدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُجري الشركة فحوصاتٍ مجانية لمنتجاتها المتضررة مع توفير حسومات مختلفة على المشتريات. 

يمكن لمالكي التلفزيونات والأجهزة المنزلية الأخرى من سامسونج، فيمكنهم تحديد موعد لإجراء الفحوصات المجانية في منازلهم من خلال التسجيل عبر موقع إلكتروني مخصص لذلك. وسيقوم فنيو سامسونج المعتمدون بزيارة منازل العملاء لتقييم حالة الأجهزة المتضررة وتقديم المشورة والدعم لهم. 

أما مالكو هواتف جالاكسي المحمولة فبامكانهم زيارة أقرب شريك معتمد لخدمة سامسونج من أجل إجراء الفحوصات اللازمة. علاوةً على ذلك، يمكن للمشترين المحتملين الاستفادة من قسائم الخصم عند شراء أجهزة جالاكسي الجديدة. 

وبهذه المناسبة، قال  كيران تيواري رئيس مجموعة خدمة العملاء في سامسونج جلف للإلكترونيات: ” نضع في سامسونج العملاء في صدارة أولوياتنا؛ وإذ نتفهم مدى القلق الذي تخلفه الكوارث الطبيعية ورغبةً منا بمساعدة عملائنا خلال هذه الفترة العصيبة، أطلقنا هذه المبادرة لفحص سلامة الأجهزة مجاناً مع توفير خيارات دعم إضافية لدعم عملائنا المتضررين وتوفير تجربة سلسة لهم عبر خطوط منتجاتنا المختلفة”. 

علاوة على ذلك، ستوفر سامسونج حسومات إضافية للراغبين بشراء منتجات جديدة بدلاً من إصلاح أجهزتهم المتضررة. وستقدم الشركة أيضاً عروض استبدال جذابة لتمكين العملاء من ترقية أجهزتهم مع الاستفادة من قيمة منتجاتهم الحالية، مهما كان وضعها الحالي.  

وتحث الشركة عملاءها على اغتنام هذه الفرصة لتقييم حالة أجهزتهم المتضررة من قبل أخصائيين معتمدين. 

لمزيد من المعلومات والتسجيل لتحديد موعد لإجراء الفحوصات المجانية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.samsung.com/ae_ar/health-checkup/ أو الاتصال بأقرب شريك خدمة معتمد. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com