حدد الصفحة

Nothing تكشف عن الفائز في تصميم الهاتف ضمن مسابقة المجتمع

Nothing تكشف عن الفائز في تصميم الهاتف ضمن مسابقة المجتمع

كشفت شركة Nothing التقنية ومقرها لندن في 2 مايو عن الفائز بالمرحلة الأولى من مسابقة المجتمع، وهي مبادرة مشتركة تُعد الأولى من نوعها، تدعو أعضاء المجتمع إلى تصميم نسخة جديدة من هاتف Phone (2a) وتغليفه وتخصيصه وإطلاقه.

يَسُرّ Nothing أن تُعلن عن فوز “كينتا وأستريد” بالمرحلة الأولى لتصميم الهاتف. يدير الثنائي استوديو إبداعي معاً، وتعاونا في تصميم مفهوم Phone (2a)بعنوان Phosphorescence. للمزيد من المعلومات حول التصميم، يمكنكم زيارة حساب Nothing على تويتر/X. تلقّت Nothing أكثر من 400 طلب تقديم قبل أن تختار لجنة التحكيم لديها الفائز. وسيشارك الثنائي الآن في عملية تصميم الهاتف إلى جانب فريق التصميم الصناعي وفريق البحث والتطوير لدى Nothing لتحويل المفهوم إلى واقع ملموس.

أما بالنسبة للمرحلة الثانية التي تركز على تصميم خلفيات الهاتف، فسيتم افتتاحها اليوم. ويستطيع أعضاء مجتمع Nothing من خلال المشاركة تصميم سلسلة من أربع خلفيات تتكامل بسلاسة مع التصميم الفائز للهاتف. ويتعيّن أن تُكمّل الألوان والأنماط والأشكال المعروضة في الوجه الأمامي من الهاتف ​​القصة التي يرويها الجزء الخلفي منه.

أصبح باب التقديم مفتوح الآن. تفضلوا بقراءة الملخص الكامل عبر Nothing.tech/pages/community-edition. سيتم إغلاق باب التقديم على المرحلة الثانية في 15 مايو، قبل بدء الجولة التالية من تصويت مجتمع Nothing.

Nothing_Phosphorescence_COMMUNITY_EDITION_AKASAKI_VANHUYSE_3_ssict_1200_675

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com