حدد الصفحة

تجربة فريدة يوفرها 6X من هواوي هونر لعشاق التكنولوجيا

تجربة فريدة يوفرها 6X من هواوي هونر لعشاق التكنولوجيا

إذا كنت تطمح للأفضل في عالم التكنولوجيا، ضاعف تجربتك مع هاتف 6X من هونر، علامة الهواتف الذكية الأولى للتجارة الإلكترونية في العالم من هواوي. بسعره المثالي، واتصاله الدائم بالإنترنت، وبطاريته التي تدوم طويلاً، يجمع هاتف 6X أفضل المزايا الرقمية ليقدّم أحدث التقنيات لجيل الألفية.

يتميز هاتف 6X بكاميرا خلفية مبتكرة ثنائية العدسة توفّر نطاقاً واسعاً لفتحة العدسة كي تطلق العنان لإبداعاتك في عالم التصوير. وهو يضم كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابيكسل، وأخرى بدقة 2 ميغابيكسل، ما يعني ببساطة إمكانية التقاط أروع الصور بدقة ووضوح فائقين.

6X هاتف متعدد المواهب يعمل بمعالج Kirin 655 ثمانيّ النواة، ويتيح لك الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية والتصفح والاستماع إلى الموسيقى وتشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد وبسلاسة مطلقة، بفضل المعالج المساعد i5 وذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين بسعة 32 غيغابايت.

وإلى جانب هذه المزايا الفائقة، ينفرد 6X من هونر ببطاريته الخارقة بقوة 3340 ملي أمبير، التي يمكنها أن تعمل لمدة تصل إلى 2.15 يوماً دون الحاجة لإعادة الشحن. أما بعد شحنه بالكامل لمرّة واحدة، فيمكنك مشاهدة 11.5 ساعة فيديو، أو 70 ساعة موسيقى أو حتى 8 ساعات ألعاب!

هاتف 6X حديث من الداخل، أنيق ومريح من الخارج. وهو يمتاز بشاشة كبيرة قياس 5.5 بوصة بتقنية الوضوح العالي وتصميمه المناسب لحركة اليد. أما هيكله المعدني الذي لا تتجاوز سماكته 8.2 ملمتراً، فيعتبر مثالاً للأناقة والجمال. هاتف 6X متوافر بثلاثة ألوان هي الذهبي والفضي والرمادي، ويمكنك الحصول عليه مقابل 919 درهم إماراتي.

تجربة مضاعفة بكافة المقاييس يوفرها لك هاتف 6X من هونر، العلامة التجارية التي نجحت في توسيع نطاق عملها خلال ثلاث سنوات فقط من دخولها السوق لتغطي 74 دولة حول العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com