حدد الصفحة

إنفينيتي طراز QX60 لعام 2024: الارتقاء بالتجهيزات المخصصة

إنفينيتي طراز QX60 لعام 2024: الارتقاء بالتجهيزات المخصصة

9 مايو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ترتقي سيارة إنفينيتي طراز QX60 لعام 2024 بمعايير الرفاهية، حيث تم تجهيزها بسبعة مقاعد وتمتاز بتصميمها الأنيق في المقصورة والهيكل بالإضافة إلى العديد من الوظائف المميزة.

تمتاز سيارة إنفينيتي QX60 طراز العام 2024 بالتصميم الراقي والأداء الفائق بالإضافة إلى أحدث تقنيات الأمان والوظائف المتصلة وتتوفر بثلاثة طرازات تلبي مختلف المتطلبات.

يمكن للعملاء الاختيار من بين الطرازات الثلاثة LUXE وSENSORY وAUTOGRAPH والتي توفر أعلى مستويات الفخامة. وتم تصميم طراز LUXE خصيصاً لدول الخليج ويأتي مجهزاً بوظائف التحكم بدرجة الحرارة (Climate Package) لتلبية متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتم تجهيز جميع الطرازات بنظام الدفع الرباعي الذكي للارتقاء بتجربة القيادة وتلبية متطلبات السائق، وتأتي جميع الطرازات مجهزة بوظائف الأمان والتقنيات المتطورة كتجهيزات أساسية بما فيها نظام ProPILOT Assist لتعزيز تجربة القيادة، فيما تشمل أنظمة الأمان نظام مكابح الطوارئ الأمامية مع وظيفة كشف المشاة ونظام الكبح الأوتوماتيكي الخلفي ونظام النقطة العمياء ونظام التنبيه عند الخروج من المسار ونظام تنبيه السائق ومساعد الضوء العالي، مما يضمن تجربة قيادة آمنة في مختلف الظروف.

تصميم أنيق وكفاءة فائقة

تمتاز جميع سيارات إنفينيتي بتصميمها الأنيق، لا سيما سيارة QX60 حيث يأتي طراز عام 2024 مجهزاً بالشبك المميز بتصميم مستوحى من فن الأوريغامي والمصابيح بتصميم يشبه مفاتيح البيانو الرقمي والسقف المتباين الذي يأتي كتجهيز اختياري. وترتقي المقصورة بتجربة القيادة بفضل بتصميمها الاستثنائي وجودة تجهيزاتها، إضافة إلى المقاعد الاختيارية المكسوة بجلد الأنيلين واللمسات المصنوعة من الخشب مفتوح المسام والإضاءة المحيطية المميزة.

وتم تصميم مقصورة سيارة QX60 بحيث تتسع لسبعة ركاب مع أعلى مستويات الراحة، فيما تتسع مقصورة طراز AUTOGRAPH المجهزة بمقاعد “كابتن” في الصف الثاني”، لستة ركاب. وتمتاز مقاعد الصف الثاني بتصميم ذكي، حيث يمكن إمالتها وتحريكها لتمكين الوصول إلى الصف الثالث دون الحاجة إلى نزع مقعد الأمان المخصص للأطفال، وذلك لتعزيز سهولة الركوب والراحة التي تمتاز بها السيارة، ما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات والركاب الذين يرغبون في أعلى مستويات الأداء الفائق والراحة.

قوة فائقة وتحكم سلس

تجمع سيارة QX60 بين التصميم الجذاب والقوة الفائقة التي يوفرها محرك V-6 سعة 3.5 لتر الذي يعمل بالحقن المباشر ويوفر قوة تصل إلى 279 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات وتوفر أذرع نقل الحركة، التي تأتي كتجهيز أساسي، تحكماً إضافياً في السيارة فيما تعزز منظومة الحركة كفاءة استهلاك الوقود بحوالي 11 كيلومتر لكل لتر من الوقود.

تجهيزات مخصصة

توفر سيارة إنفينيتي QX60 مجموعة متنوعة من التجهيزات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء في جميع المناطق من خلال طرازي LUXEوLUXE Climate Package اللذين تم تجهيزهما بالعديد من الوظائف المميزة التي ترتقي بمستوى الفخامة والتقنيات المبتكرة. وتشمل التجهيزات الأساسية المشتركة في كلا الطرازين العجلات المصنوعة من الألمنيوم قياس 20 بوصة وقضبان السقف الفضية واللمسات الداخلية باللون الفضي ميتاليك مما يضفي مظهراً جذاباً على المقصورة والهيكل.

كما جُهزت السيارة بشاشة الرؤية الشاملة Around View® Monitor مع وظيفة استكشاف الأجسام المتحركة ووظيفة تشغيل المحرك عن بعد، مما يوفر رؤية شاملة وتجربة قيادة مريحة معززة بالمزيد من الوظائف المخصصة الاختيارية بالإضافة إلى شاشة InTouchTM التفاعلية قياس 12.3 بوصة من إنفينيتي مع وظيفة الملاحة. ويوفر الطرازان وظائف اختيارية لمساعدة السائق مثل نظام ProPILOT Assist لتعزيز الأمان والراحة على الطريق. ويتم تجهيز طراز LUXE Climate package من سيارة QX60 المخصص لبقية أسواق الشرق الأوسط، بمستوى آخر من وظائف الراحة مع إمكانية التحكم في درجة حرارة المقاعد الأمامية.

_Infiniti_QX60_048_ssict_1200_675

ويمتاز طراز SENSORY من سيارة QX60 بالعديد من التحسينات بما فيها المقاعد الأمامية القابلة للتعديل بثماني وضعيات مع وظيفة التدليك والذاكرة، ومقاعد الصف الثاني بوظيفة التدفئة، وواقيات العتبات الأمامية والخلفية المضيئة، والإضاءة المحيطية المحسّنة في المقصورة، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد الناعم الفاخر، واللمسات المصنوعة من الخشب مفتوح المسام باللون الأسود، والباب الخلفي الذي يمكن فتحه وإغلاقه من خلال حركة القدم، ونظام Bose® Performance الصوتي الذي يتضمن 17 مكبراً صوتياً بالإضافة إلى مرآة الرؤية الخلفية الذكية المجهزة بكاميرا، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي قياس 10.8 بوصة لتعزيز الراحة والأمان.

تقدم إنفينيتي رؤية مبتكرة لتصميم سياراتها، حيث جُهز طراز AUTOGRAPH من سيارة QX60 بمقاعد “كابتن” في الصف الثاني مع الكونسول المركزي الذي يمكن نزعه وسقف باللون الأسود “أوبسيديان” مع قضبان السقف السوداء ومقاعد مكسوة بجلد الأنيلين المثقب (في الصفين الأول والثاني) مع الدرزات المتباينة. ويأتي طراز AUTOGRAPH بنفس تجهيزات طراز SENSORY بالإضافة إلى إمكانية طلاء السيارة بلونين كلمسة تزيينية.

تتوفر سيارة إنفينيتي QX60 طراز العام 2024 في جميع أنحاء المنطقة وتقدم تجربة قيادة لا مثيل لها لأولئك الذين يبحثون عن الأفضل على جميع المستويات.

لمزيد من المعلومات عن سيارة QX60 طراز العام 2024 وتوفر طرازاتها المختلفة، يرجى زيارة https://www.infiniti-me.com/.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com