حدد الصفحة

نتوركد إنيرجي سيرفيسز واتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة خلال أسبوع المرافق الأوروبي بأمستردام

نتوركد إنيرجي سيرفيسز واتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة خلال أسبوع المرافق الأوروبي بأمستردام

أعلنت “نتوركد إنيرجي سيرفيسز” (Networked Energy Services-NES)، الشركة الرائدة في توفير حلول الطاقة الذكية للشبكات مع “منصة باتاجونيا العالمية الرائدة في مجال تطبيقات الطاقة” (EAPTM )، عن مشاركتها في فعاليات “أسبوع المرافق الأوروبي” (European Utility Week) في أمستردام وذلك في شهر أكتوبر المقبل ضمن “اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة” (OSGP Alliance)، المنظمة العالمية غير الربحية التي تعنى بتعزيز الاعتماد على بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة والبنية التحتية الخاصة بتطبيقات شبكات الطاقة الذكية.
وسيشكل “أسبوع المرافق الأوروبي”، المنصة الرائدة للأعمال والابتكار والمعلومات ذات الصلة بمجتمع المرافق الذكية والذي يقام في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل، ملتقىً دولياً لممثلي كل من اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة و”نتوركد إنرجي سيرفيسز” يتيح لهم التواصل وتبادل الأفكار مع الخبراء والاستشاريين العالميين في مجال الطاقة الذكية. وسيشهد الحدث مشاركة من جانب المختصين والمسؤولين رفيعي المستوى في مجال المرافق، ومشغلي الشبكات الذكية والبائعين والشركات الناشئة وشركات الأنظمة المتكاملة.
وستستعرض هولندا، الدولة المضيفة لأسبوع المرافق الأوروبي هذا العام، تجربتها ودورها الحيوي في التحول العالمي في مجال الطاقة. ومن خلال تطبيقها للمبادرات اللازمة لتسريع عملية التحول في مجال الطاقة، حيث تتطلع الحكومة الهولندية إلى مضاعفة استثماراتها العامة في مجال ابتكار الطاقة خلال السنوات الخمس المقبلة.
وقال بو دانيلسن، رئيس “اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة”: “نشهد نقلة كبيرة في مجال الطاقة الذكية وذلك بسبب الطفرة غير المسبوقة في الابتكارات التكنولوجية المتطورة والحاجة المتنامية لتعزيز الاستدامة. وسيشكل هذا المؤتمر العالمي فرصة كبيرة لأعضاء “اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة” والجهات المعنية على المستوى الدولي لتبادل الخبرات والمعارف، والاطلاع على التحديات والفرص القائمة
من أجل تحقيق كفاءة أعلى وضمان التنمية المستدامة في هذا المجال، وتحقيق المزيد من النمو في هذا القطاع”.
وسيدير اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة إحدى جلسات الأسبوع الأوروبي للمرافق والتي ستبحث موضوع الأمن السيبراني في شبكات الطاقة الذكية. وستسلط الجلسة، التي تحمل عنوان “الجيل الجديد للأمن السيبراني”، الضوء على المشاريع القائمة في مجال شبكات الطاقة الذكية والحلول الأمنية الخاصة بها.
وسيطلع الحضور على التطبيقات الأمنية المهمة والحلول التي أثبتت جدارتها والتي تستخدمها بعض من أكبر المرافق في أوروبا بنجاح اليوم. كما سيتعرف الحضور على كيفية تحقيق التوازن بين وجهات النظر القانونية والحكومية فيما يتعلق بتنفيذ الحلول الأمنية العملية ومنخفضة التكلفة.
وفي سياقٍ متصل، سيعقد اتحاد بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة ورشة عمل موسعة قبل انطلاق المؤتمر، حيث سيتم فيها بحث مجموعة من المواضيع مثل “مستقبل شبكات الطاقة الذكية” و”حماية أمن المعلومات والبيانات في بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة” و”اختبار مطابقة بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة واختبارات التشغيل البيني” و” تطور بروتوكول الشبكات الذكية المفتوحة والتي تشمل التفاعل مع المواصفات والمعايير الأخرى”، فضلاً عن مواضيع ثانية.
وستشارك “نتوركد إنيرجي سيرفيسز” بفعالية في الجلسات والدورات الخاصة بالمؤتمر المقام على مدار ثلاثة أيام، إضافةً إلى عزمها إطلاق اثنتين من منتجاتها المبتكرة خلال الحدث، حيث سيتم توفير معلومات إضافية حول المنتجات الجديدة قبيل انطلاق أسبوع المرافق الأوروبي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com