حدد الصفحة

«سوبر تك جروب» تنشر حل تخطيط موارد المؤسسات من إنفور خلال 6 أشهر

 أعلنت اليوم إنفور، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، عن قيام شركة «سوبر تك جروب» باختيار برمجيات تخطيط موارد المؤسسات من إنفور Infor LN للمساعدة على إحداث نقلة نوعية في عمليات المبيعات والهندسة والتوزيع وخدمات ما بعد البيع. وستتولى بيرسوفت، شريك إنفور، إدارة تنفيذ الحل لأجل 60 مستخدمًا في مواقع عمليات الشركة في الإمارات وأبوظبي والهند.

«سوبر تك جروب» هي إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط والهند في توريد المنتجات والخدمات الصناعية في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والأغذية والمشروبات وتوليد الطاقة والصلب الأولي والمركبات والشحن البحري والصناعات العامة.

واستخدمت الشركة على مدى العشر سنوات الماضية أحد الحلول الأخرى المرموقة في تخطيط موارد المؤسسات والذي كان يفي بالوظائف الأساسية في التوزيع. لكن النمو والتنوع الذي شهدته شركة «سوبر تك جروب» كان يعني ضرورة ارتقاء الشركة لتصبح مزودة خدمات ذات قيمة مضافة أكثر في تصميم وبناء وتركيب حلول مخصصة لعملائها. وبالتالي برزت الحاجة لدى الشركة إلى حل عصري أكثر ويستطيع تناول تعقيدات الصناعة التجميعية. وقد وقع الاختيار على برمجيات تخطيط موارد المؤسسات من إنفور Infor LN نظرًا لوظائفها الفائقة المتخصصة في مجال الصناعات، والتي تم استعراضها على الصعيد الدولي، فضلاً عن الخبرة المثبتة التي يتميز بها فريق العمل المشترك لدى بيرسوفت وإنفور.

وقال ديباك أودراني، العضو المنتدب لدى «سوبر تك جروب»: “نحن شركة عائلية ونفخر بهيكلنا التنظيمي الذي يشجع على اتخاذ قرارات فاعلة في سائر أنحاء الشركة من دون تلك العراقيل التقليدية القائمة في الأعمال الخاضعة لأصحاب القرارات، مما يعني أن قرارنا اختيار حلول إنفور كان بروح الفريق ويراعي حقوق مستخدمينا وصولاً إلى رئيس مجلس الإدارة. ونرى أن حل إنفور يتميز بتقديمه هيكلية أفضل لعملنا ويتيح لمستخدمينا بيئة مدفوعة أكثر بسير العمل بدلاً من لجوئهم إلى استغلال ثغرات أو التفافات كما كان شائعًا في النظام القديم. كما سيساعد حل إنفور على رفع إنتاجية المستخدمين وتوفير الوقت عند البحث عن المعلومات أو طلب الموافقات أو معاودة طلبها. وفي نهاية الأمر، سنتمكن من إمضاء وقت مثمر أكثر مع عملائنا لأجل تصميم وتنفيذ حلول دقيقة مبنية خصيصًا لهم”.

وستبدأ بيرسوفت نشر حل إنفور Infor LN في سبتمبر ويتوقع تشغيله بشكل مباشر في فبراير ليكون جاهزًا للاختبار قبيل حلول السنة المالية الجديدة لدى شركة «سوبر تك جروب» في شهر أبريل 2020.

كما تم اختيار حل إنفور Infor LN لتمتعه بوظائف متقدمة ومتكاملة. حيث برزت من إحدى مميزاته التي أثارت إعجاب «سوبر تك جروب» القدرة على جمع وإدارة معلومات ضمان المنتج، وهي ناحية أساسية تبرز الحاجة إليها عند قيام عملاء «سوبر تك جروب» بالزيارة لأجل تدقيق الجودة. ويقدم حل إنفور كذلك أفضل تكامل بين مراحل هندسة المنتج حسب الطلب والعمليات المالية والمبيعات. وكذلك يساعد في سلسلة التوريد حيث واجهت «سوبر تك جروب» تحديات حيال التقييم غير الدقيق للمخزون جراء التباينات في طرق التسعير ضمن المستودعات المختلفة. وبفضل مرونة حل إنفور Infor LN في التعامل مع الطرق المتعددة في تقييم المخزون، ستصبح قيم المخزون أكثر دقة بكثير.

 

وأضاف جيتندرا أودراني: “نتطلع إلى استخدام حل إنفور للمساعدة على تحسين المستوى الإجمالي من التحكم والكفاءة في أعمال الإصلاح والترميم والصيانة لدينا، سيما أن العمل يتم في مواقع مختلفة وداخل الشركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على التخطيط لمثل تلك الأعمال وتتبعها على نحو أفضل مع الاستفادة المثلى من مواردنا هو أمر نستطيع الاستفادة منه أيضًا في اكتساب بعض المزايا التنافسية”.

 

من جانبه قال جوناثان وود، مدير عام شركة إنفور لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعود المشاريع الناجحة إلى حد كبير إلى العمل الجماعي العظيم بين كافة الأطراف. ونتطلع قدمًا للعمل مع شركائنا في بيرسوفت لأجل ترجمة المتطلبات الفريدة لدى «سوبر تك جروب» إلى واقع ملموس”.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com