حدد الصفحة

تطبيق فودكارما يعقد شراكات جديدة ويطلق باقة من التحديثات والخيارات الرقمية

تطبيق فودكارما يعقد شراكات جديدة ويطلق باقة من التحديثات والخيارات الرقمية

كشف تطبيق فودكارما، المنصة الرقمية الرائدة لمكافحة هدر الطعام، عن إطلاق باقة من التحديثات والخيارات الرقمية الجديدة بالتزامن مع زيادة أعداد المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع التي ترغب بالشراكة مع التطبيق. وتستمر المنصة بتعزيز دورها الفعال خلال الظروف الحالية الجديدة والتشجيع على اعتماد أسلوب جديد في استهلاك الأطعمة والمشروبات منذ بداية انطلاقها في مارس.

تحديثات جديدة استجابةً لرغبات المستخدمين 

يولي تطبيق فودكارما أهمية كبيرة لآراء وتعليقات المستخدمين، ويسعى دائماً لابتكار أساليب لتحسين وتوسيع نطاق خدماته، حيث حرص على حل مشكلة عدم تمكن المستخدمين من تصفح قائمة الأطباق الشهية دون الخروج من التطبيق. وبالتزامن مع زيادة الاستفسارات حول إمكانية استخدام التطبيق والاطلاع على كافة عروض المطاعم والمقاهي ومنافذ الأطعمة وغيرهم من البائعين المشاركين للحد من هدر الأطعمة مقابل أسعار مُخفّضة، تواصلت منصة فودكارما مع شركائها لمعالجة المشكلة وتحديث التطبيق، لإتاحة هذه الخاصية التي تعزز من قيمة الخدمات وتسهم في طرح خيارات أكثر تنوعا.ً

واليوم، ومن خلال آخر تحديثات التطبيق، يمكن للمستخدمين الوصول إلى كافة الخيارات المطروحة من قبل الشركاء بعد اختيار وجبة على الأقل، وإضافتها إلى سلة المشتريات دون الحاجة إلى الخروج من تطبيق فودكارما.

إعلان مرتقب عن شراكات جديدة 

تفخر فودكارما بانضمام مطعم لوبان كوتيديان التابع لمجموعة الشايع إلى منصتها الرقمية المختصة بمكافحة هدر الطعام. وسيتيح المطعم للمستخدمين فرصة استكشاف خيارات جديدة وطازجة من الوجبات البسيطة والصحية. ويسهم التعاون مع الحركة الرائدة في مكافحة هدر الطعام كإضافة تثري قائمة العلامات التجارية المتنامية، والتي تضم:

 جونز ذا جروسر في فندق دوسيت تاني دبي وايلد آند ذا مون

 

ذا فيتناميز سندويتش كو
أبيتايت ذا روست روتيسيري كولو تمام
بيزيتا بوكمي لزات برياني
ياكوزا كعك كعيك كيتو باي فوكسي
كيتو كاونتر ليفانت كورنر ماي جوفينداز
موتي روتي ساندويشز آند سول سانتيه كافيه
ألترا براسيري ذا مونك سبيل ذا بين

قسم جديد للبيع بالجملة 

يواجه الموردون والمنتجون والموزعون تحديات غير مسبوقة، لذلك يعمل فودكارما على مساعدة شركات المأكولات والمشروبات المحلية في تجاوز الصعوبات الراهنة. ولتجاوز هذه العقبات، توسّع المنصة نطاق شبكاتها من خلال إضافة قسم مخصص للبيع بالجملة إلى التطبيق، مما يوفر للمورّدين خيار عرض منتجاتهم الطازجة بأسعار مخفّضة.

ويهدف تطبيق فودكارما من خلال هذه الإضافة إلى مساعدة الموردين في تقليل كمية الطعام المهدور، والتي ازدادت خلال فترة الوباء نتيجة الانخفاض في الطلب. وأظهر الموردون المحليون الكثير من الاهتمام للانضمام إلى رؤية التطبيق الرامية إلى مكافحة هدر الطعام، وسيتم الكشف عن أسماء الشركاء الجدد قريباً.

دعم المطاعم والمقاهي

عمل تطبيق فودكارما، منذ إطلاقه في 1 مارس، على التنازل عن أرباحه لصالح كافة شركائه الحاليين، مما أتاح توصيل وجبات شهية لمستخدمي التطبيق الذين يسكنون ضمن دائرة نصف قطرها 14 كم، مقابل أسعار معقولة ودون تحمل الشركاء لتكاليف إضافية. ويأمل فريق المنصة من خلال هذه المبادرة تقديم دعم بسيط للشركات المحلية والمساهمة في الحفاظ على وظائف العاملين، فضلاً عن تقليل هدر الطعام وتعزيز إنتاج وتوريد وتوزيع الأغذية المستدامة وفق معايير أخلاقية.

يمكن تحميل تطبيق فودكارما مجاناً من متجري آب ستور أو جوجل بلاي.

يمكن الانضمام إلى حركة فودكارما على إنستاجرام وفيسبوك وتويتر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني FoodKarma.ae

 

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@foodkarma.ae أو الاتصال على الرقم 1756 458 4 971+

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com