حدد الصفحة

تطبيق “واتساب” متوفر الآن على هواتف نوكيا 8110 “Nokia 8110”

تطبيق “واتساب” متوفر الآن على هواتف نوكيا 8110 “Nokia 8110”

أعلنت HMD العالمية، المطّورة لأجهزة هواتف نوكيا، بأنّ “واتساب”، تطبيق الرسائل النصية السهل والموثوق والآمن، متوفر الآن على هاتف نوكيا 8110 “Nokia 8110” . ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل.

ومن جانبه صرّح سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD العالمية: “نحن ملتزمون نحو جعل التكنولوجيا متاحة للجميع، وذلك عبر تقديم حلول يومية تساعد الجميع وتدعمهم في حياتهم اليومية. وتماشياً مع رؤيتنا في تقديم أفضل التجارب إلى عملائنا، فإنّه سيكون بإمكان عشّاق هاتف نوكيا 8110 “Nokia 8110” استخدام تطبيق “واتساب” على الهواتف الكلاسيكية. وهذا سيتيح للأفراد التواصل مع أحبائهم عبر جهاز يستمر في التطور والتحسن إلى الأفضل بمرور الزمن مثل كافة الأجهزة الأخرى ضمنا محفظتنا.”

ومن خلال واجهة الإستخدام المألوفة وسهلة الإستخدام، فإنّ هاتف نوكيا 8110 “Nokia 8110” يقدم آليات لمس بديهية تشمل فتح الغطاء للرد على المكالمات وغلقه لإنهاء المكالمة، ذلك علاوة على تصميمه المذهل والسلس مع شاشة تقدم عرض هيلكوبتر تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. ويجسد الهاتف الحرفية المطلقة التي تتوقعها من هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل KaiOs، الرائد والوحيد للهواتف النقالة الكلاسيكية المنخفضة التكلفة مع متجر تطبيقات، ويتميز الهاتف بتوفيره نقاء كريستالي  لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في هاتف يستخدم شبكة الجيل الرابع 4G.  كما أنّه يأتي مدعوماً بمتجر التطبيقات في نظام التشغيل KaiOs، الذي يقدم محتوى غني وخدمات رائعة تعزّز من تجربة المستخدم. وتشمل باقة من تطبيقات جوجل المحمّلة مسبقاً مثل مساعد جوجل وخرائط جوجل وبحث جوجل، بالإضافة إلى التطبيقات الشائعة مثل فيسبوك.

ومن جانبه علّق سيباستيان كودفيل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة KaiOS Technologies: “نحن مسرورن بأنّ تطبيق واتساب قد أصبح متاحاً الآن على هاتف نوكيا 8110 “Nokia 8110” ذو الشعبية الواسعة، مما سيمكن المستخدمين الآن من التواصل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة في كل مكان. وتتمثل مهمتنا في توفير خدمات رقمية بأسعار معقولة للجميع.، كما سيمثل هذا الإعلان علامة فارقة نحو تحقيق هدفنا.”

يتوفر هاتف نوكيا 8110 “Nokia 8110” في لونين نابضين بالحيوية والتألق، وهما الأسود التقليدي والأصفر، كما أنّه يوفر كل ما تحبه بما في ذلك لعبة الحية الشهيرة في نسخة جديدة ومحسّنة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com