حدد الصفحة

“إمباور” تنظم حملة التبرع بالدم في مقرها الرئيسي

“إمباور” تنظم حملة التبرع بالدم في مقرها الرئيسي

نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم في 28 أغسطس 2017. وجرت الحملة في مقر الشركة الرئيسي وبما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة العالمية، وخطة دبي 2021، التي تعكس برنامج الشركة الاجتماعي ونشاطها الانساني. وقد شارك 86 متبرعاً في الحملة حيث لاقت اقبالا كبيراً من موظفي “إمباور”.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور”: “نحرص دائما في “إمباور” على تعزيز ثقافة العطاء والخدمات الاجتماعية. وتأتي هذه الحملة كجزء من برامج المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة والتي تساهم في التأكيد على أهمية التبرع بالدم كنشاط انساني ودعم كامل لتلبية متطلبات الدم في حالات الطوارئ “.
ويفيد الخبراء الطبيون أن التبرع بالدم مفيد للصحة، ويساعد في تقليل احتمالات الاصابة الأزمات القلبية، وتخفيض معدلات الكوليسترول وأخطاء الاصابة بالسرطان. ويتم توزيع الدم الذي يتم جمعه من خلال الحملة بشكل اسبوعي على المستشفيات ليتم استخدامه من قبل المرضى الذين يحتاجون لوحدات دم، اضافة للحالات الطارئة الناجمة عن حوادث.
وتابع بن شعفار بالقول: “هناك حاجة دائمة لزيادة الوعي لدى المقيمين في الدولة بأهمية التبرع بالدم وخصوصا بين جيل الشباب. حيث نحرص على متابعة هذه الحملة التي تعمل على رفع مستوى الوعي الاجتماعي وتساهم في انقاذ العديد من الأرواح”.
وتعمل “إمباور” بشكل متواصل على تنفيذ برامج اجتماعية وانسانية تهدف من خلالها للمساهمة في رقي ورخاء المجتمع. وتأتي حملة التبرع بالدم لتعزز قيم التضامن والتكافل بين مختلف أفراد المجتمع.
وحرصت “إمباور” على تشجيع موظيفها ومختلف أفراد المجتمع للمشاركة في حملة التبرع بالدم وذلك من خلال التوعية بأهمية وفوائد التبرع بالدم، وخصوصا لجهة انقاذ المرضى وتخفيف معاناتهم، اضافة للفوائد التي يحققها التبرع على صحة المتبرع نفسه.
واختتم بن شعفار بالقول: “نتعلم دائما قيم العطاء وأهمية المشاركة المجتمعية من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”. وتأتي حملة التبرع بالدم لتساعد المرضى وتحقيق المزيد من الأمل بالشفاء، وتساهم في تعزيز السعادة والايجابية بين مختلف أفراد المجتمع. وأود انتهاز هذه الفرصة للتوجه بالتهنئة والتقدير لمختلف فئات المجتمع التي شاركت ودعمت هذه الحملة وساهم بنجاحها الكبير”.
وشارك في حملة التبرع بالدم 86 متبرع، حيث شهد المقر الرئيسي لـ”إمباور” اقبالا كبيرا من المتبرعين من مختلف فئات المجتمع.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com