حدد الصفحة

باناسونيك تكشف النقاب عن تكنولوجيا المراقبة الأمنية الجديدة i-PRO Extreme المخصصة للسوق الخليجية خلال معرض إنترسيك 2017 المقام على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

باناسونيك تكشف النقاب عن تكنولوجيا المراقبة الأمنية الجديدة i-PRO Extreme المخصصة للسوق الخليجية خلال معرض إنترسيك 2017 المقام على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

كشفت ’باناسونيك‘، المزود الرائد للحلول الأمنية المتكاملة وحلول المراقبة بالفيديو، عن الجيل التالي من منصة تكنولوجيا المراقبة الأمنية i-PRO® Extreme خلال معرض ’إنترسيك 2017‘ المقام على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بين يومي 22-24 يناير.
وكانت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ قد أطلقت نظام i-PRO Extreme في إطار الاستجابة لمستويات الطلب المتنامية على أنظمة المراقبة المتكاملة بالفيديو في المنطقة، والتي شهدت نمواً مذهلاً خلال الأعوام القليلة الماضية. ومن المتوقع أن تبلغ قيمة سوق المعدات الأمنية التجارية في المنطقة 10.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020، محققةً نمواً سنوياً بواقع% 24 من قيمة 3.8 مليار دولار أمريكي التي سجلتها عام 2015.
وتتوفر تكنولوجيا i-PRO Extreme في تشكيلة ’باناسونيك‘ الجديدة من الكاميرات وأجهزة التسجيل وبرمجيات إدارة الفيديو (VMS) – لتوفر مستوىً فائقاً ومتكاملاً لترميز الفيديو عالي الكفاءة H.265 وفي ذات الوقت تقدّم تحسينات ملحوظة بالنسبة لجودة الصورة وموثوقية النظام وأمن بروتوكول الإنترنت والمعلومات المدمجة.
وبهذا الصدد، قال السيد ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “تعتبر تشكيلة ’باناسونيك‘ الواسعة من الكاميرات الشبكية وبرمجيات إدارة الفيديو من بين الأفضل في العالم، إذ أنها توفر مجموعةً مذهلةً من ميزات الوضوح والموثوقية. ومع i-PRO Extreme، نهدف لتخطي توقعات العملاء من خلال توفير تكنولوجيا فائقة التطور تعزز فعالية وكفاءة أنظمة المراقبة بالفيديو الخاصة بهم، وفي ذات الوقت ترفع من قيمة العائد على الاستثمار. ويعتبر النظام الأخير مثالياً للاستخدام في الظروف المناخية القاسية وهو محصن ضد جميع التهديدات الرقمية مع تكنولوجيا الاتصالات الآمنة التي يتميز بها”.
التحسينات التكنولوجية الرئيسية التي يقدمها نظام i-PRO Extreme:
الرؤية المتفوقة (Extreme Visibility)
الوضع التلقائي الذكي: تقوم تكنولوجيا تثبيت الصورة المتقدمة بضمان ثبات الكاميرا واتزان التصوير لتجنب الحصول على صور ضبابية وغير واضحة كما تتيح الحساسية الذكية للكاميرا بضبط درجة السطوع وسرعة الغالق للتكيف مع حركة الهدف في المشهد.
تكنولوجيا المدى الديناميكي الفائق (144dB Enhanced Super Dynamic) وتكنولوجيا المدى الديناميكي الفائق للوجه (Face Super Dynamic): تمكن تكنولوجيا تحديد الوجوه عالية الأداء في الكاميرا، جنباً إلى جنب مع قدرات المدى الديناميكي الفائق (SD) المعززة الجديدة، إجراء تحديد واضح وتلقائي لوجه الشخص حتى في المشاهد الديناميكية أو ظروف الإضاءة الخلفية القوية للتعرف على الوجوه بالشكل الأمثل وتحديد الأدلة.
العرض الليلي بالألوان: تعمل تكنولوجيا ’فايرفلاي‘ لتعزيز الرؤية الليلية على تحويل حساس الكاميرا القياسي من مقاس 1/3 إنش إلى كاميرا فعالة في ظروف الإضاءة المنخفضة تمكن إنتاج صور ليلية ملونة وعالية الجودة– حتى في ظروف الإضاءة الأكثر تحدياً.
ضغط حجم الفيديو الفائق (Extreme Compression)
معيار ضغط الفيديو H.265 مع تكنولوجيا الترميز الذكي: تمت إضافة هذه التكنولوجيا إلى الكاميرات وأجهزة التسجيل وبرمجيات إدارة الفيديو الجديدة، ويوفر معيار H.265 الأحدث تحسيناً بواقع 80% بالنسبة لضغط محتوى الفيديو قياساً بالأجهزة المتوافقة مع معيار H.264، ليقدم صورةً عالية الجودة مع نصف متطلبات عرض النطاق الترددي مع تقليص تكاليف التخزين.
التوافق مع معيار H.264: تشتمل الكاميرات العاملة بمعيار الترميز الجديد H.265 على أوضاع متوافقة مع معيار H.264 لتمكن العملاء من استبدال أجزاء من أنظمتهم بأخرى تعمل وفق المعيار الجديد بالسرعة التي تلائمهم. ومن شأن هذا الأمر أن يسمح للمستخدمين بزيادة الاستثمارات الحالية في منتجات H.264 مع تقليص إجمالي تكلفة الملكية ومساعدتهم على جعل شبكاتهم متوافقة مع أي تحديثات مستقبلية.
ترميز الوجوه الذكي (Intelligent Face Compression): أصبح من الممكن ربط الكاميرات الجديدة القادرة على اكتشاف ما يصل إلى 8 وجوه في ذات الوقت مع تقنيات الترميز الجديدة للحفاظ على منطقة التركيز (ROI) وفق أعلى جودة ممكنة للصورة. وتعمل الخوارزمية المدمجة القابلة للتعلم الذاتي على تمكين الكاميرا من التنبؤ بالمكان المحتمل لحدوث التحركات وضمان استجابة الكاميرا وإدارة جودة الصورة في الوقت الفعلي بكل فعالية.
موثوقية فائقة (Extreme Reliability)
التحكم الديناميكي بالطاقة المكرسة للقرص الصلب (HDD Dynamic Power Control): تقوم تكنولوجيا التحكم الديناميكي بالطاقة المكرسة للقرص الصلب المدمجة في أجهزة التسجيل الجديدة بخفض الطاقة التي يستهلكها القرص الصلب بصورة ذكية وديناميكية دون المخاطرة بفقدان التسجيل، لتسمح في ذات الوقت بإطالة عمر القرص الصلب حتى 7 سنوات (استناداً إلى البيئة والاستخدام). ويمكن أن يتم توصيل أجهزة التسجيل مع بعضها لتمكين تكرار سلس للتسجيل في تطبيقات المهام الحرجة.
أمن بيانات فائق (Extreme Data Security)
تكنولوجيا الاتصالات الآمنة: باعتبار أن جميع الأجهزة التي تمتلك عنواناً لبروتوكول الإنترنت معرضة للتهديدات الرقمية، قامت ’باناسونيك‘ بنشر تكنولوجيا الاتصالات الآمنة على نطاق واسع في مجموعتها الجديد من الكاميرات وأجهزة التسجيل وبرمجيات إدارة الفيديو المزودة بتكنولوجيا i-PRO Extreme والمتوافقة مع معيار ترميز الفيديو H.265. وتتميز حزمة حماية الاتصالات الآمنة من ’باناسونيك‘، والتي تم تطويرها بالتعاون مع ’سيمانتيك‘ – الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، بجمعها بين تكنولوجيا المصادقة على الأجهزة التي تتمتع بالموثوقية والكفاءة من ’سيمانتيك‘ لإجراء عملية مصادقة موثوقة للأجهزة وتكنولوجيا التشفير المدمجة من ’باناسونيك‘ لتوفير درع حماية آمن وقوي لمنتجات المراقبة المدمجة من ’باناسونيك‘.
وتقدم حزمة حماية الاتصالات الآمنة الحماية بشكل خاص ضد عمليات التحايل (البيانات الكاذبة) والتلاعب أو تعديل الفيديو (الصور المتغيرة) والتطفل على اتصالات المراقبة المحمية (سرقة كلمات المرور).
وتتوفر تقنيات الحماية هذه، والتي تشمل كلاً من تقنية تشفير بيانات الفيديو وتشفير اتصالات بروتوكول الإنترنت وشهادات المصادقة القائمة على المفاتيح من ’سيمانتيك‘، ضمن معظم كاميرات ’باناسونيك‘ القائمة مع معيار H.264. وسيتم توسيع نطاق نشر هذه التقنيات بحيث تشمل جميع منتجات ’باناسونيك‘ من أجهزة وبرمجيات مزودة بتكنولوجيا iPRO Extreme والقائمة على معيار H.265 لتوفير المستوى الأكثر تفوقاً وتكاملاً لأمن بروتوكول الإنترنت بالنسبة لمنصات المراقبة بالفيديو عبر بروتوكول الإنترنت.
وإلى جانب تكنولوجيا iPRO Extreme، تقوم ’باناسونيك‘ باستعراض مجموعة واسعة من حلول الأمن والمراقبة خلال معرض ’إنترسيك 2017‘، وذلك ضمن الجناح رقم (A24) الكائن في قاعة الشيخ سعيد رقم (1).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com