حدد الصفحة

“يونيفونك” تتعاون مع برنامج  InspireU from stcلتمكين منظومة ريادة الأعمال في السعودية

“يونيفونك” تتعاون مع برنامج  InspireU from stcلتمكين منظومة ريادة الأعمال في السعودية

11 إبريل 2023 – أبرمت “يونيفونك”، منصة الاتصالات الرائدة في تزويد حلول تواصل العملاء في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع InspireU from stc ، أول مسرعة أعمال في المملكة العربية السعودية لتشجيع ودعم وتطوير ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة التي تركز في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والابتكار الرقمي.

وتعكس هذه الشراكة التزام “يونيفونك” الراسخ بالمساهمة في تعزيز قطاع الشركات الناشئة في المملكة من خلال الاستثمار في المنشآت التي تعمل في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS) ورعايتها عبر برنامج المسرعات واستديو بناء المنشآت.

وتتعاون “يونيفونك” InspireU from stc بموجب هذه الاتفاقية في دعم الشركات الناشئة التي ما تزال في مراحلها الأولية ضمن مجالات التقنية المالية، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والألعاب الرقمية، وإنترنت الأشياء (IoT)، والبلوكتشين، وغيرها من المجالات الواعدة.

وقال أحمد حمدان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “يونيفونك”: “تفخر “يونيفونك” بكونها شركة ناشئة سعودية، ونحرص دائماً على أداء دورنا تجاه المجتمع وقطاع المنشآت التي طوَّرنا أعمالنا فيها. وانطلاقاً من ذلك، نجدد التزامنا بدعم الجيل الجديد من روَّاد الأعمال الطموحين وتعزيز استمرارية الابتكار والإبداع في منظومة ريادة الأعمال، وذلك من خلال استقطاب الاستثمارات ودفع عجلة بناء المستقبل المستدام. ونسعد بالعمل ضمن البيئة التقنية المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسنستمر بدعم مساعي الشركات الناشئة والصاعدة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمؤسسات ببناء جسور التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم. ونتطلَّع قدماً لمتابعة مسيرتنا وإحداث المزيد من التأثير الإيجابي وتمهيد الطريق للخبراء والمحترفين المحليين لقيادة القطاع التقني العالمي.”

وتعدُّ InspireU from stc حاضنة أعمال رائدة في السعودية تتيح مجالاً واسعاً من الخدمات للمشاريع الناشئة، بما فيها برنامج تدريبي متقدم ومكثف بمشاركة خبراء ومستشارين من “سيليكون فالي” (Silicon Valley). كما يوفر InspireU from stcمساحات مكتبية لرواد الأعمال لتنمية أعمالهم، إلى جانب العديد من الفرص للمشاركة في فعاليات متنوعة كالورش التدريبية والمعارض المحلية والعالمية. ويساعد البرنامج هذه المشاريع على التواصل مع أفضل المستثمرين وصناديق الاستثمار المتاحة في السوق.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم توفير حلول يونيفونك مع منصات برنامج InspireU from stc، مما سيسمح لعملاء InspireU from stc في التواصل بسلاسة مع عملائهم وتوفير تجربة عميل استثنائية في كل مرحلة.

ويُذكر أن “يونيفونك” قد ساعدت العديد من العلامات التجارية على توفير تجارب عملاء متعددة القنوات في إطار تحولها الرقمي، مُحدثة بذلك نقلة نوعية في كيفية تواصلها مع جمهورها المستهدف من خلال تمكين عمليات التواصل الرقمية السلسة وعالية الجودة. وقامت “يونيفونك” بتوسيع محفظتها من حلول الذكاء الاصطناعي عام 2022 بالاستحواذ على شركة أتمتة المحادثات بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي (Sestek)، ممَّا سمح لها بأتمتة تجارب العملاء المُخصَّصة ومتعددة القنوات والشاملة ضمن منصتها لتفاعل العملاء.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com