حدد الصفحة

مجموعة المتحدة للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة Banma Network  الرائدة في قطاع نظم التشغيل الذكية للسيارات

مجموعة المتحدة للسيارات توقع اتفاقية تعاون مع شركة Banma Network  الرائدة في قطاع نظم التشغيل الذكية للسيارات

وقّعت مجموعة المتحدة للسيارات اتفاقية تعاون مع شركة Banma Network Technologies الشركة الرائدة في نظم التشغيل الذكية للسيارات، وكذلك حلول النقل الرقمية لقطاع صناعة السيارات، 

وقد جرى توقيع الاتفاقية في 23 أكتوبر 2023 في مدينة الرياض ويتطلع الطرفين نحو النمو والنجاح المشترك والعمل على المدى الطويل، بما تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تتجه نحو عالم البيانات الرقمي الذكي، وتهدف هذه الاتفاقية الى أطلاق وتوفير الحلول للسيارات الذكية في المملكة بناءً على نجاح أعمال شركة Banma  وإطلاقها  Banma iOS في الصين. وخلال هذه الشراكة ستوفر Banma   حلول وسائل النقل، وكذلك حلول شبكات الشحن المتقدمة بالإضافة إلى تجربة قمرة القيادة الذكية الحديثة لسائقي السيارات والركاب.

من الجدير بالذكر شركة بناما هي أحد شركات مجموعة علي بابا العملاقة التي تأسست في عام 1999 في مدينة هانغتشو بالصين. وكان مؤسسو الشركة يؤمنون بأن الإنترنت من شأنه أن يؤدي إلى تكافؤ الفرص من خلال تمكين الشركات  من الاستفادة من الابتكار والتكنولوجيا من أجل النمو والمنافسة بشكل أكثر فعالية في الاقتصادات المحلية والعالمية. ومنذ إطلاق موقعها الإلكتروني الأول لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الصين على البيع دوليًا، أصبحت علي بابا شركة قابضة تضم ست مجموعات أعمال رئيسية تبلغ قيمتها 215 مليار دولار أمريكي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com