حدد الصفحة

بيريللي تنتهج مساراً جديداً في مجال السلامة المحسّنة للسائقين مع طرح تقنية ’جروف جلوف‘ التي من شأنها إحداث تغييرات حاسمة في عالم الإطارات

بيريللي تنتهج مساراً جديداً في مجال السلامة المحسّنة للسائقين مع طرح تقنية ’جروف جلوف‘ التي من شأنها إحداث تغييرات حاسمة في عالم الإطارات

أعلنت ’بيريللي‘، إحدى أكبر شركات تصنيع وتطوير إطارات السيارات في العالم، عن تحسين مكانتها الرائدة إقليمياً في مجال السلامة والأداء بقطاع صناعة السيارات عبر اعتماد تقنية ’جروف جلوف‘ من ’تاير بروفايلز‘. وتعتبر ’بيريللي‘ أولى شركات تصنيع الإطارات في الشرق الأوسط التي تعتمد هذه التقنية المتميزة، وتمنح السائقين تقرير حالة الإطارات الأكثر شمولية في القطاع حتى الآن؛ مما يكفل الالتزام بسلامة السائقين بوصفها الركيزة الرئيسية في استراتيجية ’بيريللي‘ تجاه المستهلكين. وانسجاماً مع أهداف الشركة الإيطالية المرموقة في تصنيع الإطارات للاستمرار في تحسين منتجاتها وخدماتها تعزيزاً لتجربة السائقين عموماً، أطلقت ’بيريللي‘ مؤخراً طلبات جديدة على إطاراتها المعززة بتقنية ’رن فلات‘، والتي تمكن السائقين من قيادة السيارة لمسافة تصل إلى 80 كيلومتر بسرعة قصوى لا تتجاوز 80 كيلومتر في الساعة مع إطار مفرغ من الهواء بحالة بنشر.
وفي أحدث تطور لمبادرات سلامة السائقين من ’بيريللي‘، طرحت الشركة أحدث تقنيات فحص الإطارات في الشرق الأوسط لتكون المبادرة الأولى من نوعها في المنطقة.
وقامت ’تاير بروفايلز‘، إحدى شركاء ’ماها ماشينينباو هالدينوانج‘ محدودة المسؤولية، المورّد الألماني لمعدات فحص المركبات وورش الصيانة المتطورة، بابتكار ’جروف جلوف‘ الذي يمنح السائقين معلومات حول إطارات سياراتهم، بما في ذلك التعليق، والضغط، والمحاذاة، ومستوى الاستهلاك والتلف، وتوصيات الاستبدال. وتجري التقنية حسابات لعمق الأخاديد الرئيسية على أحد الإطارات وصولاً إلى عُشر الملليمتر.
ومن خلال تحديد مسافة الفرملة النسبية للسيارة على أساس التآكل، تقوم خوارزمية ’جروف جلوف‘ بمقارنة الإطارات الموجودة على سطح معين بسرعة 110 كيلومتر في الساعة مع مجموعة جديدة على السيارة نفسها وفي نفس الظروف. ومن ثم تقوم التقنية بحساب تأثير الإطارات الحالية على جودة الفرملة.
وبهذه المناسبة، قال كارلوس ميلاني، العضو المنتدب لدى ’بيريللي‘ في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية: “تشهد التكنولوجيا مسيرة تطور مستمرة ومتسارعة. وانطلاقاً من التركيز الكبير الذي نوليه لمعايير السلامة والأداء، تسعى ’بيريللي‘ للاستفادة من التطورات التقنية الكفيلة بجعل حياة عملائنا أكثر سهولة وأمناً وكفاءة. وتمتاز ’بيريللي‘ بقدرتها على توفير أفضل الإطارات، وأرقى الخدمات. وباعتبارنا أول معتمدي تقنية ’جروف جلوف‘ في الشرق الأوسط، نزود عملاءنا بتجربة غير مسبوقة على شكل بيانات رقمية دقيقة حول الإطار. ومن خلال ’جروف جلوف‘، أصبح عملاء ’بيريللي‘ قادرين الآن على تحديد مستوى التلف بشكل أكثر دقة، والإجراءات التالية التي ينبغي اتخاذها. وتؤكد هذه التقنية على مدى التزام ’بيريللي‘ وقدرتها في تزويد السائقين بطيف كامل من الخدمات رفيعة المستوى”.

ومن جانبه، قال نعمان حيدر، المستشار الفني لدى ’ماها مدل ايست م.م.ح‘: “بناءً على الدقة العالية لـ’جروف جلوف‘، نمتلك القدرة على تعليم السائقين حول السلامة والحد من مخاطر حوادث الطرق المرورية المرتبطة بالإطارات. ولا يقف تميّز ’جروف جلوف‘ من ’تاير بروفايلز‘ عند نطاق الحدّ من الوقت اللازم لقياس مدى الاستهلاك والتلف بدقة، بل يتخطاه إلى منح قياس دقيق لآلاف النقاط على سطح الإطار. ولطالما تبوأت ’بيريللي‘ مكانة ريادية كشركة عالمية مبتكرة من حيث استكشاف أساليب ووسائل جديدة من شأنها ضمان سلامة السائقين. ولم نتفاجأ بأن تكون الشركة الصانعة للإطارات المرموقة أول من يقوم باعتماد تقنية ’جروف جلوف‘ في المنطقة – نظراً لانسجامها الكبير مع رسالة الشركة”.
تجدر الإشارة إلى ضرورة إجراء فحص منتظم للإطارات باستخدام تقنية ’جروف جلوف‘، لأن تكرار هذه العملية كفيل بالحد من وقوع الحوادث.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com