Select Page

لينكون تحقق أرقام استثنائية في عام 2021 مع أفضل نتائج في المبيعات خلال ست سنوات

لينكون تحقق أرقام استثنائية في عام 2021 مع أفضل نتائج في المبيعات خلال ست سنوات
  • نافيجيتور ونوتيلوس تحققان أعلى المبيعات خلال الأشهر الثلاثة الماضية
  • مجموعة سيارات الدفع الرباعي المطورة حديثاً تثبت جاذبيتها في السوق الإقليمي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 نوفمبر 2021: تواصل لينكون الشرق الأوسط وتيرة مبيعاتها المرتفعة خلال عام 2021، حيث حققت العلامة التجارية الفاخرة أفضل نتائج مبيعاتها منذ عام 2015. وزادت مبيعات لينكون الجديدة في شهر يوليو بنسبة 41% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، حيث شهد شهرا أغسطس وسبتمبر زيادة بنسبة 40% و31% على التوالي.

قال سامي ملكاوي، المدير العام لدى شركة لينكون الشرق الأوسط، أنّ النجاح المستمر لعلامة لينكون التجارية في جميع أنحاء المنطقة يأتي نتيجةً لعدة عوامل: “استمراراً لنتائج المبيعات الناجحة لعام 2020، شهدت لينكون نمواً استثنائياً هذا العام، حيث شهدنا رضى واضح لدى عملاء الرفاهية من خلال مواصلتهم لاختيار سيارات لينكون الفريدة والمتطورة. ولا يزال تركيزنا الواضح على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة يؤتي ثماره، حيث مازالت تجذب اليوم فئة واسعة من المشترين في الشرق الأوسط الذين يتمتعون بذوق رفيع ويقدّرون تجربة العملاء ذات المعايير العالمية.

“وحقق الوكلاء المعتمدون لدى لينكون أداءً استثنائياً هذا العام عبر تقديمهم لأفضل تجربة في فئتها لشراء وامتلاك سيارات علامتنا الفاخرة. وغالباً ما يتعرض مُلّاك السيارات الفاخرة اليوم لضغوط تتعلق بضيق الوقت، لهذا نبذل قصارى جهدنا لنُجنّبهم المتاعب. واكتسب الوكلاء سمعة طيبة في خدمة العملاء التي لا مثيل لها، وهو ما يؤكده عام آخر رائع من نتائج مبيعات السيارات الجديدة”.

Lincoln Navigator_ssict_1200_800

تضم مجموعة لينكون الحالية أربعة طرازات هي: كورسير الفاخرة ونوتيلوس متوسطة الحجم والغنية بالمزايا وأفياتور بثلاثة صفوف مقاعد و10 سرعات ونافيجيتور ذات الحجم الكامل والأيقونية. وصُممت وصنّعت كل منها وفقاً للمعايير الصارمة للعلامة وتم تكييفها بشكل مثالي لتلبية احتياجات وتوقعات المُلّاك في الشرق الأوسط. وكانت النوتيلوس في شهر يوليو 2021 هي الأكثر مبيعاً في لينكون، في حين احتلّت نافيجيتور الشهيرة أعلى المراتب خلال شهريّ أغسطس وسبتمبر.

وأضاف ملكاوي: “على الرغم من تحقيقنا لمبيعات مبهرة وناجحة، لن تكتفي لينكون بهذا الإنجاز وستتابع مسيرة تطورها في القطاع سريع التغيّر. وسنستمر في التطور لتلبية احتياجات عملائنا في الحاضر والمستقبل، وستظل تلك أولويتنا على الدوام.

“توفر سيارات لينكون مساحة للاسترخاء، وتعمل كملاذ ذو تصميم جميل وبعيد عن ضغوطات الحياة العصرية، وستصبح هذه السمات أكثر أهمية وطلباً مع مرور الوقت. وأشجع الجميع على المجيء واختبار تجربة The Lincoln Way ليروا بأنفسهم سبب ارتقاء العلامة وتقديمها لابتكارات أفضل على الدوام”.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com