حدد الصفحة

تمكين التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بقلم فراس آل الشيخ، المدير الإقليمي لشركة ريد هات في المملكة العربية السعودية، منطقة شمال الخليج والمشرق العربي

‎⁨فراس آل الشيخ⁩_ssict_1200_1503

مع تسارع وتيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، تواصل ريد هات ترسيخ مكانتها كشريك موثوق به من جانب المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتمكين مسار التحول الرقمي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وأهدافها الطموحة نحو خلق مستقبل متنوع ومتقدم من الناحية التقنية.

ويتخّطى التأثير الإيجابي الملموس الذي تقدمه ريد هات حدود الفعاليات والأحداث والقمم التي تنظمها أو تشارك فيها، حيث تلتزم الشركة بدفع عجلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية عبر تقديم مختلف أشكال الدعم والخبرات التي تتجاوز في مضمونها حدود ما تقدمه شركات التكنولوجيا التقليدية. وتشمل مساهمات الشركة مختلف الجوانب التي يستند إليها مسار التقدم التكنولوجي، بداية من البرمجيات مفتوحة المصدر، و أنظمة ومنصات حاويات تخزين البيانات، وصولاً إلى الحلول السحابية الهجينة، والتي صممتها ريد هات لدعم رحلة المملكة العربية السعودية نحو عصر جديد من التميز الرقمي.

وعلى صعيد الحلول والبرمجيات مفتوحة المصدر، ترسي ريد هات الأسس اللازمة لبناء بنية تحتية سريعة و آمنة ومرنة لمنظومة تكنولوجيا المعلومات في المملكة. وتوفر حلولنا المتقدمة في مجال منصات حاويات تخزين البيانات و السحابة الهجينة أطر عمل فعالة تتميز بقابليتها للتطوير والتكيف مع متطلبات الأعمال الجديدة لكل من القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة. وتدرك ريد هات الطبيعة متعددة الأوجه رحلة التحول الرقمي، وتتمتع الشركة بالجاهزية الكاملة لتوفير الأدوات والخبرات اللازمة لدعم انتقال سلس وناجح إلى المستقبل الرقمي.

ويمكن ملاحظة وإدراك التأثير الذي تساهم به ريد هات عبر المنظومة الرقمية بأكملها، حيث تتعاون الشركة بشكل وثيق مع شركائها من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، لتمكينهم من تحديث وتحسين بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. ويتجلى التزام الشركة بتمكين المملكة العربية السعودية في مسارها نحو مواكبة متطلبات المستقبل الرقمي، من خلال المبادرات والخطوات التي تم اتخاذها لتحقيق المستهدفات الرئيسية في رؤية المملكة 2030، ما يعكس بوضوح التزامنا بدعم نجاح المملكة على المدى الطويل.

نحن في ريد هات لا نشارك في دعم مسار التحول الرقمي فحسب، وإنما نقود هذا المسار، وسنواصل التزامنا الثابت والمستمر بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وتقديم المزيد من المساهمات الملموسة عبر مختلف المجالات. ونحن فخورون بكوننا شريكاً موثوقاً به، ومساهماً رئيسياً في خلق مستقبل رقمي مستدام، وتمكين المملكة العربية السعودية من بلوغ آفاق جديدة من التقدم رقمياً وتقنياً.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com