Select Page

تقديراً لابتكاراتها في مجال الأتمتة والبرمجيات الصناعية لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف الاستدامة العالمية

تقديراً لابتكاراتها في مجال الأتمتة والبرمجيات الصناعية لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف الاستدامة العالمية

“إيمرسون” تحصل على جائزة “أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية خلال العام”

17 يناير 2022 – حصلت شركة “إيمرسون” (Emerson)، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والبرمجيات الصناعية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، على جائزة “أفضل شركة لإنترنت الأشياء الصناعية خلال العام” من “آي. أو. تي. بريك ثرو” (IoT Breakthrough) وذلك للسنة الرابعة على التوالي. 

واختارت “آي. أو. تي. بريك ثرو” تكنولوجيا “إيمرسون”، لتفوز بجائزة العام لمسابقة 2022 من بين ما يقارب 4000 ترشيح؛ ما يؤكد على ابتكارية برمجيات “إيمرسون” التي تساعد العملاء في الصناعات الأساسية على تحقيق عمليات أكثر أمانًا وكفاءة واستدامة. حيث يعد نظام  (Plantweb™) من “إيمرسون” النظام الأكثر شمولية لأجهزة الاستشعار والأجهزة الذكية والبرمجيات والتحليلات الصناعية ضمن المجال. كما تقوم “إيمرسون” بالإضافة إلى ذلك بتصميم وتسليم أجهزة استشعار ذكية أكثر من أي شركة أخرى في العالم.

وقال مارك بولاندا، الرئيس التنفيذي لوحدة حلول الأتمتة لدى “إيمرسون”: “تقدم تقنياتنا الرقمية وبرمجياتنا وتحليلاتنا المتقدمة منذ سنوات تحسينات تشغيلية قابلة للقياس في مرافق التصنيع، كما تركز هذه التقنيات اليوم بشكل كبير على الاستدامة. ونساعد العملاء في قطاعات الطاقة والكيماويات وعلوم الحياة والأغذية والمشروبات والعديد من القطاعات الأخرى على تحقيق أهدافهم في مجال الاستدامة بطرق ملموسة وقابلة للتطوير.”

ومن خلال محفظتها لإنترنت الأشياء الصناعية من التقنيات الرقمية والبرمجيات وحلول التحليلات، تساعد “إيمرسون” بعضاً من أكبر الشركات على تحقيق أعلى درجات الأداء في مجالات رئيسة، بما في ذلك الموثوقية العالية وتعزيز مستويات السلامة وخفض انبعاثات الطاقة. بحيث تعمل تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية هذه على تحويل نماذج التشغيل الصناعي، مما يتيح إجراء العمليات عن بعد وباستقلالية مع جعل فرق التصنيع أكثر مرونة وتعاوناً.     

من جانبه، قال جيمس جونسون، مدير عام “آي. أو. تي. بريك ثرو”: “تعد حلول الأتمتة وتقنيات الرقمنة المتقدمة التي تنتجها “إيمرسون” مفيدة في مساعدة العملاء على تحسين عملياتهم التشغيلية مع مساعدتهم كذلك على تلبية أهداف الاستدامة البيئية. ونهنئ مرة أخرى شركة “إيمرسون” على اختيارها كـ “أفضل شركة لإنترت الأشياء الصناعية خلال العام”. 

وتكرم جوائز “آي. أو. تي. بريك ثرو”، أفضل الشركات والتقنيات والمنتجات من حول العالم ضمن مجموعة من فئات إنترنت الأشياء، بما في ذلك الصناعية والمؤسسية والاستهلاكية وكذلك تكنولوجيا المنازل الذكية. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تتألف من مختصي وخبراء إنترنت الأشياء ممن يتمتعون بخبرة عملية واسعة في هذا المجال، بمن فيهم الصحفيون والمحللون والمسؤولون التنفيذيون في مجال التكنولوجيا.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com