حدد الصفحة

ساعة HUAWEI WATCH GT Runner الجديدة: مساعدك الشخصي حول كيفية التدرب مثل البطل الأولمبي

تم تعزيز نظام اللياقة العلمية للساعة الذكية الرياضية، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، وتحديد المواقع بدقة، ومدرب الركض المعزز بالذكاء الاصطناعي، وعمر البطارية لمدة أسبوعين من خلال مختبر HUAWEI Health  الجديد

متوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية!

HUAWEI WATCH GT Runnerساعة _ssict_1200_1200

الرياض، المملكة العربية السعودية- 17 يناير 2021: أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن أول ساعة رياضية لها، وهي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner. أحدث ساعة ذكية من هواوي ليست فقط عبارة عن مساعد ذكي لمن يرتديها ولكنها أيضًا مدرب التدريب الشخصي. من خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT Runner صياغة خطة تدريب علمية وفعالة، تزود المستخدمين بتجربة لياقة شاملة ومهنية معززة بافتتاح مختبر HUAWEI Health Lab الجديد بمساحة 4680 مترًا مربعًا في بحيرة سونغشان، دونغقوان، الصين. يمثل مختبر HUAWEI Health Lab الجديد اختراقًا في مشروع البحث والتطوير الذي سيدعم أكثر من 80 نوعًا من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات مثل البحث المهني، والتطوير المشترك للنظام الإيكولوجي، وحضانة سيناريوهات الصحة واللياقة البدنية شاملة ومهنية.

في هذه المناسبة، قال بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: “منذ عام 2015، أصبح مفهوم الإدارة الصحية شائعًا بشكل متزايد. مع إيلاء الناس المزيد والمزيد من الاهتمام لصحتهم، أصبح الطلب على المراقبة الصحية للأجهزة الذكية أقوى. لقد طرحنا مفهوم الإدارة الصحية النشطة في عام 2018، باستخدام قدراتنا التكنولوجية الرائدة لتزويد المستخدمين بخدمات إدارة الكشف عن الصحة النشطة من الدرجة الأولى. يتماشى هذا أيضًا مع رؤية هواوي الملتزمة بجلب العالم الرقمي للجميع، وكل عائلة، وكل مؤسسة، وبناء عالم ذكي متصل بكل الأشياء “.

ساعة HUAWEI WATCH GT Runner

كواحدة من الوسائل المهمة للإدارة الصحية اليومية للأفراد، فإن إجراء التدريب له أيضًا متطلبات دخول أقل ويمكن أن يكون مفيدًا لمعظم المستخدمين. لذلك، ركزت هواوي على الاستثمار في إدارة المشاريع. لا تتوقف استراتيجية هواوي للصحة واللياقة البدنية عند هذا الحد. في الواقع، ما تريد هواوي القيام به هو مجموعة جديدة كاملة من الأنظمة الصحية القائمة على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي تربط بيانات أجساد المستخدمين وسيناريوهات الحياة، وتقنية HUAWEI TruSportTM هي مجرد جزء من هذه الإستراتيجية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمية الكبيرة من البيانات التي يتم إنشاؤها أثناء الجري، مثل معدل ضربات القلب والوتيرة واستهلاك السعرات الحرارية وما إلى ذلك، تشبه الفحوصات الشخصية للمستهلكين، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، من الصعب تفسير البيانات وتقديم إرشادات تدريبية بناء على النتائج. يضم مختبر HUAWEI Health Lab فريقًا محترفًا واسع النطاق، بدءًا من باحثي علوم الرياضة إلى الخبراء الطبيين، ومن مهندسي الحصول على البيانات إلى مهندسي الخوارزميات. يغطي هؤلاء الخبراء علم الأحياء، والتدريب الرياضي، والطب، وهندسة البرمجيات، وهندسة الخوارزميات، وهندسة الاختبار، والهندسة البيولوجية، وأبحاث تكنولوجيا الاستشعار التطبيقية، والمزيد.

تحدد ساعة HUAWEI WATCH GT Runner الأحدث من هواوي بذكاء مستوى القدرة البدنية للمستخدم وفقًا لحالة المستخدم البدنية وعادات التمرين، وتخصيص خطة التدريب العلمية حصريًا. تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على نظامي Android و iOS. 

صُممت للرياضة

بعد ما يقرب من 6 سنوات من التطوير، طورت هواوي أخيرًا مجموعة من أنظمة اللياقة العلمية وأطلقت عليها اسم HUAWEI TruSportTM. باستخدام الخوارزميات، يمكن أن يجمع بدقة المؤشرات المادية المختلفة التي يولدها جسم الإنسان أثناء الركض، وتحليل البيانات التي تم جمعها علميًا، وتقديم نصائح التدريب الأكثر منطقية. استنادًا إلى HUAWEI TruSportTM، طورت هواوي مؤشر قدرة التشغيل (RAI). لقياس أداء الجري، الذي يصعب قياسه من قبل، طورت Huawei RAI، باستخدام خوارزمية HUAWEI TruSportTM لحساب العلاقة بين معدل ضربات القلب والوتيرة للحصول على النتيجة الشخصية.

توفر ميزة HUAWEI TruSportTM عبء التدريب، والتي يمكنها تقييم حجم التدريب علميًا. يمكنها مساعدة العدائين في تحديد كمية تدريبهم علميًا وتقترح هواوي استخدام حمل التدريب بدلاً من تشغيل الحجم لقياس حجم التدريب. يمكن أيضًا قياس حمل التدريب بواسطة HUAWEI TruSportTMلتقديم المشورة للعدائين بشأن درجة التعافي ووقت الاسترداد لجلسة تدريب واحدة. بهذه الطريقة، يمكن للعدائين تخطيط قدر معقول من التدريب.

مختبر HUAWEU Health Lab

علاوة على ذلك، يمكن لـ HUAWEI TruSportTM تحديد درجة التعافي ومراقبة التعب قصير المدى مع توفير مؤشر تدريب للمستخدمين لفهم حالة التدريب الخاصة بهم.

HUAWEI WATCH GT Runner هي ساعة عداء احترافية صُممت للرياضة. تتميز الساعة بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSportTM 5.0+ الجديدة، التي توفر وحدة معدل ضربات القلب التي تمت ترقيتها حديثًا، و 8 وحدات PD في ترتيب دائري، ومراقبة ديناميكية محسّنة لمعدل ضربات القلب ، ومزيد من إدخال الإشارات ، ودقة محسّنة بشكل عام لمراقبة معدل ضربات القلب.

في عملية تطوير تقنية HUAWEI TruSportTM 5.0+ الجديدة، تكرس هواوي جهودها لتقديم تجربة أكثر دقة لمراقبة معدل ضربات القلب. بفضل وحدة PPG 5.0 الجديدة، تم تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب مقارنة بالجيل السابق. يمكن أن يصل الانحراف البالغ 10 نبضة في الدقيقة في معظم السيناريوهات إلى أكثر من 97٪، وهو ما يعادل دقة حزام معدل ضربات القلب. يمكن لتصميم HUAWEI TruSeenTM 5.0+ القوي لمكافحة التداخل وتقليل الضوضاء أن تتكيف بشكل أفضل مع ضوضاء الحركة الناتجة عن الحركة غير المنتظمة ويحسن دقة قياس معدل ضربات القلب عند التمرين، بما في ذلك أثناء HIIT واليوغا والتمارين الرياضية وحبل القفز وما إلى ذلك.

The New HUAWEI WATCH GT Runner_ssict_1200_1200

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بأداء رائع في هيكل ساعة صغير وتتميز بخمسة أنظمة رئيسية للأقمار الصناعية: GPS + Beidou + GLONASS + Galileo + QZSS. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي أيضًا على شريحة مدمجة مزدوجة النطاق من خمسة أنظمة GNSS مع هوائي مخفي معلق يخفي هوائي تحديد الموقع في العروات المصنوعة من مادة ألياف البوليمر. هذا يقلل من تداخل إشارة تحديد المواقع التي تسببها المواد المعدنية. يعمل التصميم المبتكر على تحسين أداء هوائي GPS بنسبة 135٪ مقارنة بالتصميم التقليدي، والذي يحل المشكلات في موازنة دقة تحديد المواقع والتصميم المدمج، كما يحقق تحديدًا دقيقًا على مستوى المسار الماراثوني دون انحراف المسار.

تركز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner على دائرة العدائين وتكتسب نظرة ثاقبة لبيانات التشغيل المتعمقة. مع ضمان أن جسم الساعة خفيف ومقاوم للتآكل، فإنه يمنح الساعة أيضًا تصميمًا فنيًا. توفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، المستوحاة من شبكة سحب الهواء في السيارة الخارقة، تصميمًا أنيقًا يمثل السرعة والعاطفة. علاوة على ذلك، فإن العروة المجوفة تزيد من منطقة التلامس مع الهواء عند الجري، بحيث تكون مقاومة للعرق وقابلة للتنفس، والتي تنتج عن تجربة ارتداء مريحة جدًا.

تتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مواد خفيفة الوزن مثل هيكل ألياف البوليمر عالي القوة، وهو خفيف ومريح. يبلغ وزن جسم الساعة بالكامل 38.5 جرامًا، مما يعني أنه بالكاد يمكن للعدائين ملاحظته أثناء الجري. يتميز حزام الساعة المصنوع من السيليكون المضاد للبكتيريا والذي يأتي مع الساعة الذكية بمقاومة جيدة للماء، لذلك لا داعي للقلق بشأن العرق والأوساخ التي تلامس الحزام أثناء التدريب. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بواجهة حصرية لساعة البيانات تعرض البيانات بما في ذلك حمل التدريب وRAI ووقت الاسترداد والطقس، ويمكن للمستخدمين التخصيص وفقًا لاحتياجاتهم.

عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين

ترث ساعة HUAWEI WATCH GT Runner عمر البطارية القوي لعائلة هواوي القابلة للارتداء، حيث توفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الوضع الذكي في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية وتوفر عمر بطارية طويلاً لمدة 8 أيام في سيناريو الاستخدام الكثيف.

إدارة الصحة طوال اليوم

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner ميزات SpO2 (مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم) والنوم ومراقبة الإجهاد بشكل مستمر وفي الوقت الفعلي ودقيق من أجل إدارة صحية شاملة.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 والتي يمكنها إجراء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم وتزويدك بتقييم جودة النوم دون إزعاج نومك. تعد ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أيضًا مساعدًا لإدارة الإجهاد. تراقب هذه الساعة الرياضية إجهادك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستعلمك أيضًا إذا كانت مستويات التوتر لديك مرتفعة وتساعدك أيضًا في توجيه التنفس للمساعدة في تخفيف بعض التوتر عنك.

أضافة ميزة Healthy Living Shamrock الجديدة العديد من الميزات الصغيرة لتلبية احتياجات المستخدمين الصحية اليومية بشكل أفضل. من خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه اليومي، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتك.

ميزات مريحة

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT Runner مكالمات البلوتوث، والتي تمكن المستخدمين من إجراء واستقبال المكالمات عبر اتصال Bluetoothمباشرة من معصمهم. يحب البعض منا الاستماع إلى الموسيقى أثناء الجري، للمساعدة في ضخنا وإدخالنا في الأجواء الإيقاعية، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT Runner بمساحة تخزين كبيرة يمكنها تخزين ما يصل إلى 500 أغنية، بحيث يمكن إضافة المزيد من الأغاني المفضلة لديك حفظها والاستماع إليها أثناء التدريبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي رسائل SMS وقراءتها والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة على ساعة HUAWEI WATCH GT Runner.

السعر و التوافر:

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر 1299 ريال سعودي بين 17 و 22 يناير مع هدية عبارة عن ميزان قياس الدهون في الجسم من HUAWEI .

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com