حدد الصفحة

إل جي تحتفل باليوم الوطني السعودي من خلال طرح خصومات حصرية على مكيفات الهواء

إل جي تحتفل باليوم الوطني السعودي من خلال طرح خصومات حصرية على مكيفات الهواء

21 سبتمبر 2023 – الرياض: بينما تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بيومها الوطني، تنضم إل جي إلكترونيكس إلى هذه المناسبة الوطنية وتحتفل بها من خلال طرح خصوماتٍ حصرية وعروض خاصة لفترة محدودة على مجموعتها من مكيفات الهواء. ولا تقتصر هذه العروض على غرض تعزيز أجواء الهدوء والراحة للمستخدم فقط، بل هي احتفال أيضاً بالابتكار والكفاءة في توفير الطاقة للمستهلكين السعوديين.

وحيث تقع التكنولوجيا المتطورة في قلب أجهزة تكييف الهواء من إل جي ضمن العروض، فإن أبرز ما يميزها هو تقنية العاكس مع الضواغط العاكسة المزدوجة، لتوفر كفاءة استثنائية في استخدام الطاقة، وتبريد قوي، وموثوقية عالية. ولا تضمن هذه التقنية أن تحافظ مكيفات الهواء من إل جي على راحة الأفراد في المنازل فحسب، بل تقوم بذلك مع استهلاك أقل للطاقة.

وبالإضافة إلى تقنية العاكس المزدوج، تفخر إل جي بالتزامها تجاه الاستدامة. وكجزء من هذا العرض الترويجي، تُقدم إل جي ما تسميه ب”الطراز الأخضر”، المُصمم خصيصاً للحفاظ على البيئة، حيث لا توفر مكيفات الهواء تبريداً استثنائياً فحسب، بل تُساهم أيضاً في دعم مستقبل أكثر اخضراراً واستدامة.

أسعار العرض بمناسبة اليوم الوطني:

Dual Inverter- Fresh_ssict_800_800

النموذج فريش (NF122C0): 2,199 ريال سعودي

النموذج قرين (NV182C1): 2,471 ريال سعودي

Dual Inverter- Gold_ssict_800_800

النموذج قولد (NG182C4): 3,286 ريال سعودي

انضموا إلينا حيث نحتفل بهذه المناسبة الوطنية الخاصة مع الخصومات والعروض الترويجية الحصرية على مكيفات الهواء من إل جي، والتي توفر تبريداً فائقاً مع كفاءة استثنائية في استخدام الطاقة، مما يضمن لكم الراحة المطلقة دون الإضرار بالبيئة. لا تفوتوا هذه الخصومات والعروض الترويجية المذهلة. 

للمزيد من المعلومات حول عروض إل جي بمناسبة اليوم الوطني، والعثور على أقرب محل تجاري منكم، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني: https://www.lg.com/sa/promotions

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com