Select Page

ريلمي تطلق تخفيضات سعرية على سلسلة 9 بالمملكة العربية السعودية

ريلمي تطلق تخفيضات سعرية على سلسلة 9 بالمملكة العربية السعودية

احتفالاً بعودة المدارس واليوم الوطنى السعودى

الرياض، 20 سبتمبر 2022: قامت العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم للهواتف الذكية، realme، باطلاق حملة لعملائها في المملكة العربية السعودية وذلك بتطبيق تخفيضات على أجهزة سلسلة 9. ستكون الأسعار المخفضة متاحة في جميع منصات التسوق عبر الإنترنت مثل نون، امازون، وبندا وغير المتصلة بالإنترنت. أيضا، ولأول مرة، ستكون أجهزة realme متاحة على منصة جرير الشهيرة للتسوق.

وسيسعى موسم الخصومات والهدايا من “realme”، الذي يعد جزءا من مبادرة العودة للمدارس واليوم الوطنى السعودى الذي تنظمه العلامة التجارية، إلى تسليط الضوء على العوامل المميزة للهواتف الذكية القوية من سلسلة “9”، ووضعها كأكثر سلسلة أجهزة بأسعار معقولة مع ميزات متميزة تتطابق مع الهواتف الراقية بسعر أقل. 

ستبدأ الحملة اعتبارا من 10 سبتمبر وستستمر حتى 8 أكتوبر وذلك لجلب الإثارة لمستخدمي الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية من جميع نواحى الحياة في أشهر الصيف.

تشمل التخفيضات 9 Pro+، وهو أول هاتف ذكي في العالم يتم عرضه على مدرج باريس فاشون، والذي تم تخفيض سعره الى 1,499 ريال سعودي، بدلاً من 1,699 ريال سعودي.

وايضاً تم تخفيض هاتف 9 Pro، وهو جهاز 5G المدعوم بمعالج Antutu Score 403K ، إلى 1,199 ريال سعودي بدلاً من 1,299 ريال سعودي. ويمكن شراء realme 9i، بسعر 799 ريال سعودي، بدلاً من 849 ريال سعودي، وهو أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على شريحة Snapdragon 680 6nm التي تقدم تجربة أداء استثنائية.

وعلاوة على ذلك، وكجزء من المبادرة، يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية الحصول على هدايا مثل Buds Q2 على كل عملية شراء من جرير وهدايا اخرى خاصة بالمحلات التجارية. تأتي سماعة الأذن اللاسلكية Buds Q2 من النظام البيئي realme AIOT، وهي منصة رئيسية للعلامة التجارية للهواتف الذكية في تطوير الذكاء الاصطناعي للأشياء، والتكامل عبر الأجهزة مثل الهاتف الخلوي إلى التلفزيون والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والجهاز القابل للارتداء وسماعة الرأس.

وقالت realme إن موسم خصومات عودة المدارس سيعزز الطلب على منتجات السلسلة 9 بالإضافة إلى مساعدة العملاء المحتملين على اكتشاف الميزة المتطورة والأداء المتفوق للأجهزة التي يتم قياسها على الهواتف الذكية المتطورة. وتأتي الأجهزة مع ميزات رائدة متطورة بسعر لا ينافس. فتأتي سلسلة realme 9 Pro، وهي مجموعة 5G بالكامل، وبها معالج MediaTek Dimensity 920 5G مما يجعل من هاتف 9 Pro+ الهاتف الأمثل للعب.

9pro+ _ 1_ssict_1200_675

وقال سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«realme»: تدخل «realme» المرحلة الثانية من النمو بتركيز واضح طويل الأجل واستراتيجية للتوسع في السوق. ويعتمد ملايين الشباب حول العالم علينا لجعل التكنولوجيا المبتكرة والتصميم أكثر بساطة، لأنه حتى اليوم، لازالنا العلامة التجارية الوحيدة للهواتف الذكية التي تركز بشكل كامل على الشباب وحثهم على المضي قدماً.

وعودة الى سلسلة 9 فهاتف 9 Pro+ هو أول هاتف ذكي متوسط المدى يتميز بكاميرا Sony IMX766 OIS الذى يساعد في تصوير لقطات في ضوء منخفض وذلك لانه يدعم حجم مستشعر كبير للغاية مقاس 1/1.56 بوصة ومنطقة بكسل كبيرة وبذلك ينافس الكثير من الهواتف في نفس الفئة السعرية مما يجعله الاختيار الأفضل للعميل، مما يسهل جودة صورة أعلى. وايضاً قد شهدنا اطلاق هاتف iPhone 14 Pro بدقة كاميرا 48 ميجابيكسل مع الحفاظ على دقة كاميرا 12 ميجابيكسل في هاتف iPhone 14 تماماً مثل iPhone 13 مما يجعل كاميرة هاتف realme 9 Pro+ مميزة وشاشة الهاتف هى Super AMOLED، مما يوفر شاشة سلسة الاستخدام، ومع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة يمكنه اكتشاف معدل ضربات القلب.  9 Pro+، المصمم في realme Design Studio™، يأتي بثلاثة ألوان مختلفة مع تصميم Light Shift.

تم تجهيز 9 Pro بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 695 5G، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 13 جيجابايت ونظام تبريد سائل، وبطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع 33 واط، ويتميز بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع وضع الشارع 2.0 الحصري. ويأتي 9i أيضا مع ميزات متفوقة بما في ذلك كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل الذكاء الاصطناعي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com