حدد الصفحة

ابل “APPLE” تختار “تطبيق المطار” أنموذجاً لإعلان تقنيتها الجديدة في تتبع رحلات السفر  

ابل “APPLE” تختار “تطبيق المطار” أنموذجاً لإعلان تقنيتها الجديدة في تتبع رحلات السفر  

الرياض، المملكة العربية السعودية، سبتمبر 2023: سلّطت شركة “أبل” Apple الضوء على تطبيق “المطار” almatar، التابع لمجموعة المطار للسفر والسياحة، وهي شركة سعودية متخصصة في تقديم حجوزات وحلول السفر والسياحة، أثناء عرضها مزايا وتحسينات الأنشطة المباشرة في خاصية تتبع الرحلات بهاتف آيفون 15 ونظام تشغيل iOS 17، حيث استعرضت الشركة التقنية التي يوفرها التطبيق و تتيح للمسافرين مراقبة حالة الرحلة لحظياً، مما يضمن الوصول إلى معلومات الرحلة بكل سرعة وسلاسة.

وجرى استعراض هذه الخاصية من تطبيق “المطار” على الموقع الرسمي لشركة أبل أثناء إطلاق هاتف آيفون 15 الجديد، ما يمهّد الطريق أمام المسافرين في منطقة الشرق الأوسط للاستفادة من هذه التحسينات الرائدة خلال الفترة المقبلة. كذلك استعرضت شركة “أبل” تطبيق “المطار” أثناء إطلاقها نظام تشغيل iOS 17 للتعريف بالأنشطة المباشرة في وضع ملء الشاشة  من أجل تعزيز تجربة المستخدم. وبفضل التزامه بتقديم رؤيته التقنية المتطورة، أصبح تطبيق “المطار” مواكباً فاعلاً لخصائص أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية للاستفادة من هذه الميزة الفريدة التي تخضع لاختبارات صارمة من قبل شركة “أبل”. ويُعد تسليط الضوء على مزايا هاتف آيفون الجديد حافزاً يشجّع المسافرين على تتبع حالة رحلاتهم لحظياً مما يضمن لهم الحصول على بيانات الرحلة بكل سلاسة ويسر.

وأعرب السيد محمد حجازي، مدير تجربة العملاء في تطبيق “المطار”، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “نحن سعداء باختيار شركة “أبل” لتطبيق “المطار” كمنصة لعرض مزايا آيفون المبتكرة. نسعى إلى أن نكون في طليعة قطاع وكالات السفر الإلكترونية باستخدام التكنولوجيا المتطورة وتوفير تجربة غير مسبوقة للعملاء. ويسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى فريق الشراكة الاستثنائي لدى شركة “أبل” على دعمهم المتواصل.”

Almatar_ssict_1008_691

تحتل مجموعة المطار الصدارة في قطاع وكالات السفر الإلكترونية بفضل تقنياتها المتطورة وتوفير تجربة عملاء لا تُضاهى. وقد حققت المجموعة نجاحاً ملحوظاً في عام 2022 بعد أن أصبح تطبيق “المطار” أكثر التطبيقات تحميلاً في المملكة العربية السعودية حسب التقرير السنوي لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. كما حصل التطبيق على جائزة “أفضل تطبيق سياحي في المملكة العربية السعودية” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022. وانضم تطبيق “المطار” مؤخراً إلى برنامج الشركات المليارية السعودية الذي يضم قائمة حصرية من الشركات التقنية متسارعة النمو بعد أن أثبت التطبيق نجاحه الباهر في السوق السعودي خلال فترة وجيزة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com