حدد الصفحة

منتجعات هيلتون في جزر المالديف تدعو ضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تجربة غوص فريدة من نوعها

منتجعات هيلتون في جزر المالديف تدعو ضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تجربة غوص فريدة من نوعها

تجربة مميزة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي لاستكشاف البيئة البحرية الخلابة لجزر المالديف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يوليو 2023: يقدم كل من منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري وفندق والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي وفندق كونراد المالديف جزيرة رانجالي، مجموعة تجارب “الغوص مع هيلتون” الموسمية المميزة والتي تسلط الضوء على التنوع البيولوجي المعروف عالمياً عن جزر المالديف.

وتتوفر تجارب “الغوص مع هيلتون” للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2023.

استكشافات نابضة بالحياة في منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، جزيرة شمال ماليه المرجانية
تعد شمال ماليه واحدة من أفضل الجزر للغوص، حيث تتميز بالشعاب المرجانية والكهوف والمنحدرات والحياة البحرية المتنوعة مثل أسماك القرش. وتشمل مواقع الغوص القريبة من منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري موقع “ساندبانك ريف” الذي يمتلئ بأسماك الخفافيش والنهاش، وموقع “أنيمون ريف” الذي يتألف من مجموعة من الصخور المغمورة والتشكيلات المرجانية ويمتلئ بأسماك المهرج والسلاحف وأسماك الرقيطة.

تبدأ أسعار الإقامة لمدة خمس ليالٍ من 1055 دولار غير شاملة الرسوم والضرائب للغرفة المفردة، و1275 دولار غير شاملة الرسوم والضرائب للغرفة المزدوجة مع ست رحلات للغوص، بالإضافة إلى الإقامة في فيلا على الشاطئ أو فوق المياه مع وجبتي طعام والانتقال من وإلى المنتجع بالقارب السريع، إلى جانب امتيازات أخرى مثل تجربة تدليك مميزة لمرة واحدة في أمينجيري سبا. ويمكن للضيوف الذين يرغبون في البقاء لفترة أطول حجز تجربة إقامة لمدة سبعة ليالٍشاملة عشر رحلات للغوص بأسعار تبدأ من 1070 دولار غير شاملة الرسوم والضرائب للغرفة المفردة و1305 دولار غير شاملة الرسوم والضرائب للغرفة المزدوجة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com