حدد الصفحة

e& المؤسسات تتعاون مع “إنفورماتيكا”لدعم تحديث البيانات والحوكمة في الإمارات

e& المؤسسات تتعاون مع “إنفورماتيكا”لدعم تحديث البيانات والحوكمة في الإمارات

31 يوليو 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت e& المؤسسات اليوم عن استكمال شراكتها مع “إنفورماتيكا” Informatica))، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة البيانات. وبموجب هذه الشراكة، تمكنت e& المؤسسات من تطبيق منصة وحلول الخدمات السحابية الذكية لإدارة البيانات والتابعة لشركة إنفورماتيكا، بما تقدمه من مزايا كبيرة للعملاء في قطاع الأعمال.

ويهدف التعاون إلى تمكين الجهات الحكومية والشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستفادة من قوة البيانات لتعزيز الكفاءة التشغيلية ودفع جهود التحول الرقمي.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لـشركة e& enterprise IoT and AI: “يعد تعاوننا مع “إنفورماتيكا” خطوة هامة لتعزيز الخبرات الواسعة التي تتمتع بها فرق العمل لدينا في مجال تحليل البيانات والاستشارات التقنية، وتؤكد هذه الخطوة سعينا لتوفير الأنظمة المتطورة في البيانات والذكاء الاصطناعي بما يدعم ويلبي احتياجات العملاء في مجال تحديث البيانات والتحليلات المتقدمة، وتنفيذ الحلول المدعمة بالذكاء الاصطناعي”.

وأضاف أراكيو: “تعزز هذه الشراكة من ثقة عملاءنا بقدراتنا وإمكاناتنا ونعمل جنباً إلى جنب مع مستشاري شركة إنفورماتيكا الموثوقون في هذا المجال لمواجهة التحديات المرتبطة بتكامل البيانات المعقدة وتعزيز نتائج الأعمال”. 

وتعكس هذه الشراكة التزام e& المؤسسات بتقديم خدمات استثنائية لعملائها، وتظهر قدرتها على تقديم حلول مبتكرة باستخدام الحلول والتقنيات المتطورة بالتعاون مع إنفورماتيكا.

وبدوره قال ياسر شوقي، نائب الرئيس للمبيعات في الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا في إنفورماتيكا: “تلتزم إنفورماتيكا بتوظيف الابتكار في حلول البيانات لمساعدة قطاع الأعمال على الاستفادة القصوى من القوة التحويلية للبيانات. ونواصل الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط تزامناً مع الإطلاق الأخير لأول منصة متخصّصة في الخدمات السحابية والذكية لإدارة البيانات في المنطقة (Intelligent Data Management Cloud) ، بما يعكس عزمنا على دعم الخدمات المحلية لإدارة البيانات والمرتكزة على الحلول السحابية. ونعتز بشراكتنا مع e& enterprise، إذ يسهم هذا التعاون في مساعدتنا على تحقيق رؤيتنا المتمثلة في الاستفادة من البيانات لتزويد التحليلات الرائدة ودعم الابتكار في الأعمال”.

نهدف إلى دعم وتعزيز تجربة التحول الرقمي للعملاء من الشركات والمؤسسات من خلال شراكتنا مع e& المؤسسات، ونوظف تقنياتنا الرائدة في مجال تحليل البيانات ودعمها بأدوات الذكاء الاصطناعي، ونقدم العديد من الخدمات لإضافة القيمة مثل: الخدمة الذاتية، والاستخدام السهل، والبنية التحتية القابلة للتطوير، والسرعة مما يلبي كافة احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم، ونسعى لتمكين هذه الخدمات بأدوات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي المبتكرة التي تقدمها e& المؤسسات وتقديمها لمستخدمي الخدمة الذاتية الجدد عبر برنامج الشركاء”. 

ويجمع هذا التعاون بين حلول إدارة البيانات السحابية الاستثنائية لدى شركة إنفورماتيكا والخبرة الواسعة في تقديم الحلول المتخصصة والأنظمة والخدمات المتكاملة التي تمتلكها e& المؤسسات، مما يمكّن العملاء من الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات من تحقيق نتائج التحول الرقمي القائمة على إدارة البيانات.

يعد تحديث البيانات السريع محركًا أساسيًا للشركات عبر مختلف الصناعات، إذ يسهل الوصول السلس ومعالجة وتحليل كميات هائلة من البيانات، مما يمكّن المؤسسات من اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات، كما يعزز تحديث البيانات الكفاءة التشغيلية للمؤسسات، ويحسن تجارب العملاء، ويعيد توجيه استراتيجية العمل بما يؤدي إلى نمو الإيرادات. 

تخلق هذه الشراكة بيئة متكاملة للخدمات تجمع بين حلول إدارة البيانات المتميزة من إنفورماتيكا والموثوقة من قبل 85 في المائة من الشركات المدرجة ضمن قائمة “Fortune 100″، مع الخبرة الواسعة وأفضل الحلول المتخصصة التي تتمتع بها e&  المؤسسات، مما يجعلها خيارًا قويًا للهيئات الحكومية والشركات الخاصة التي ترغب في استخدام بياناتها لتحقيق أفضل نتائج التحول الرقمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com