حدد الصفحة

“مجموعة فنادق ومنتجعات IHG” و”مهرجان MDLBEAST SoundStorm” يُقدمان تجارب مبتكرة ضمن قطاع الضيافة ومستوحاة من تقنيات الذكاء الاصطناعي

“مجموعة فنادق ومنتجعات IHG” و”مهرجان MDLBEAST SoundStorm” يُقدمان تجارب مبتكرة ضمن قطاع الضيافة ومستوحاة من تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • تعد مجموعة فنادق ومنتجعات IHG هي الشريك الفندقي الحصري لأكبر مهرجان للموسيقى والثقافة والفنون في الشرق الأوسط “MDLBEAST’s SoundStorm“.
  • المجموعة الرائدة تقدم تجارب فريدة لأعضاء برنامج الولاء IHG One Rewards ولرواد المهرجان لتستعرض مستقبل الضيافة الذي تدعمه التقنيات المتقدمة 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 ديسمبر 2023: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن تعاونها للمرة الأولى مع MDLBEAST – الشركة التي تقيم فعاليات الموسيقى والثقافة والترفيه والفنون في الرياض – لتكون شريكًا أساسيًا في أبرز تجارب الشركة، بما فيها إقامة أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط. وبصفتها الشريك الفندقي الحصري لفعاليات MDLBEAST Soundstorm التي تقام من 14 إلى 16 ديسمبر، تدعو IHG كافة رواد المهرجان للإقامة في أي من فنادقها تحت مظلة 19 علامة مرموقة، والتي تضم ما يزيد على 6000 فندق حول العالم. 

تعد MDLBEAST هي شركة ترفيهية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية وتعمل من أجل دعم رؤية المملكة للعام 2030 عبر دعم قطاع السياحة الموسيقية ليكون واحدًا من أبرز دعائم اقتصاد المملكة. وستكون IHG شريكًا أساسيًا في أبرز التجارب المحبوبة لمحبي MDLBEAST، بما فيها مهرجان Soundstorm الذي استقبل أكثر من 370 ألف شخص عام 2022. 

وانطلاقًا من كونها الشريك الفندقي الرسمي لمهرجان MDLBEAST Soundstorm، توفر مجموعة فنادق ومنتجعات IHG للضيوف وعشاق الموسيقى وأعضاء برنامج الولاء IHG One Rewards مجموعة متنوعة من تجارب الضيافة المبتكرة خلال فترة المهرجان بما يشمل نموذج لغرفة فندقية مقلوبة لتجربة مدهشة وفرص التقاط الصور الرائعة “Upside down Hotel Room”، إلى جانب غرفة سرية من المستقبل مستوحاة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، توفر تجربة تعزز التواصل لجماهير المهرجان من الجيل Z وجيل الألفية ليستمتعوا بزيارتها وتجربتها

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال هيثم مطر، المدير التنفيذي لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نكون الشريك الفندقي الحصري لفعاليات MDLBEAST لهذا العام، حيث نقدم مزيجًا فريدًا من الفعاليات المستوحاة من عالم الضيافة والتجارب الغامرة للضيوف من جميع أنحاء العالم. وسيكون مهرجان Soundstorm، وهو أكبر مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، بمثابة فرصة بالغة الأهمية لمجموعة IHG للتواصل مع أعضاء برنامجنا IHG One Rewards والجيل الجديد من المسافرين من خلال مقاربة متجددة وديناميكية للتجارب الحياتية الفريدة.  

وأضاف: “نأمل بإبهار جمهورنا من خلال ربط الثقافات عبر الحب المشترك للسياحة والسفر والتكنولوجيا، وعبر منحهم تجارب لا تضاهى لدعم رؤية السعودية 2030 ولتكون IHG وجهتهم المختارة دومًا. 

ويجدر بالذكر أنه تمت دعوة أعضاء برنامج IHG One Rewards المقيمين في السعودية والإمارات للمرة الأولى في المنطقة، للمزايدة عبر منصة Access على تذاكر كبار الشخصيات واستخدامها في مهرجان Soundstorm. وإن لم تكن تلك التذاكر كافية لضمان تجربة ساحرة في المهرجان على مدى أيامه الثلاثة، فسيحظى حاملو التذاكر بإمكانية الدخول إلى منطقة الضيافة لكبار الضيوف – وهي تجربة خاصة ذات طابع شخصي فريد من IHG.

لمعرفة المزيد عن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، يمكنكم زيارة الرابط www.ihg.com .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com