حدد الصفحة

شركة تكنولوجية ناشئة في مجال النقل المستدام تجمع تمويلاً أوّليًا بقيمة 2 مليون دولار

شركة تكنولوجية ناشئة في مجال النقل المستدام تجمع تمويلاً أوّليًا بقيمة 2 مليون دولار

اختتمت شركة TERRA TECH Ltd الناشئة جولتها التمويلية الأوّلية بجمع مليونيّ دولار من مجموعة من أهم المستثمرين الأوّليين مما سيدعمها في مرحلة تحقيق الإيرادات.

 تعتزم الشركة الرائدة في مجال النقل المستدام المتخصص في خدمات توصيل الميل الأخير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استخدام هذا التمويل لتحسين وتعزيز خدماتها وتقنيتها الرائدة، وبالتالي تقديم خدمات أكثر سلاسة وتطورًا للعملاء وتعزيز علاقتها بشركاء النجاحوالتواصل مع جهات جديدة قبل جولتها التمويلية A.

تُقدم Terra حلول النقل المستدام للشركات وتُوفّر محطات لتبديل البطاريات وإعادة شحنها بالإضافة إلى أسطول كبير من الدراجات الكهربائية مما يتيح للركاب استبدال البطاريات بسهولة وتحسين عمليات تسليم الميل الأخير وتعزيز الاستدامة البيئية. يُمكن استبدال البطاريات من عدد كبير من محطات التبديل التي ستُوفّرها الشركة حيث من المقرر افتتاحها بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيدعم هذا التمويل عددًا من أنشطة الشركة مثل إدخال تحديثات على نظامها المتكامل وعملية مبادلة البطاريات بالإضافة إلى العمل على تنفيذ الملاحظات من الاختبارات المُكثّفة للوصول إلى منتج مُحسّن يتماشى مع احتياجات السوق المتغيرة، كما سيُساهم التمويل في الحصول على دفعة جديدة من الدراجات الكهربائية وتسجيل براءات اختراع للتقنيات الجديدة المستخدمة.

أما على صعيد المُستخدِم، فتعتزم Terra العمل على تحسين تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها للركاب وتعزيز ميزات برامج إدارة الأساطيل في قطاع الميل الأخير وذلك لتجربة سلسة ومميزة.

وقد وضعت الشركة الناشئة لنفسها أهدافًا داخلية تتمحور حول اتباع نظام مؤسسي محدد، هدفه تبسيط التواصل وضمان توافق جميع الأدوار والمسؤوليات بشكل استراتيجي لدعم أهداف الشركة طويلة الأمد.

وقد صرّح حسام زمّار، المؤسِس والرئيس التنفيذي لشركة Terra، قائلاً: “إن اكتمال جولة التمويل الأوّلية يُوفر لنا فرصة هائلة لتعزيز نمو شركتنا وابتكار حلول مستدامة لخدمات الميل الأخير في المنطقة. تأتي هذه الخطوة المعنيّة بعملياتنا بعد بدء دورة تحقيق الإيرادات والتي ستؤدي إلى بداية مناقشات طويلة الأمد مع شركاء بارزين وتُمهد الطريق أمامنا لتحسين أصول الملكية الخاصة بالشركة وتعزيز نموذج أعمالنا. كل ما سبق من شأنه أن يضمن تحسين المنتجات والخدمات التي نُقدمها لعملائنا”.

تستعد Terra حاليًا لجولتها التمويلية (من السلسلة A) المقرر بدءها خلال النصف الأول من عام 2024، وتأمل من خلالها عقد شراكات مع صناديق الإستثمار في المنطقة.

وقد حصلت الشركة الناشئة على تمويل ما قبل أوّلي في نهاية عام 2022 واستطاعت منذ ذلك الحين أن تطلق أول أساطيلها من الدراجات الكهربائية بعد أن أجرى لها العملاء المحتملين اختبارات صارمة. أنشأت Terra أيضًا أول محطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتبديل البطاريات بعد حصولها على جميع الموافقات القانونية والاعتمادات اللازمة من السُلطات المعنيّة، مما يُمكّنها من إدخال أسطول دراجاتها الكهربائية إلى أي دولة في المنطقة دون عناء.  بالإضافة إلى أنها أطلقت تطبيق الهاتف المحمول وبرامج إدارة الأساطيل ليستخدمها الركاب والعملاء المحتملون وقامت أيضًا بالاستثمار في توسيع فريقها وأرفدته بخبرات عالمية في هذا المجال.

للحصول على صور عالية الدقة، يُرجى النقر هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com