حدد الصفحة

وفّر أكثر مع إقامة أطول في فندق روزوود جدة

وفّر أكثر مع إقامة أطول في فندق روزوود جدة

احجز الآن في أحد أفخم فنادق جدة واستمتع بخصم 30٪ على أفضل سعر مرن عند الإقامة لمدة ٥ ليالٍ متتالية أو أكثر.
سواء كنت مسافرًا للعمل أو المتعة، احجز إقامة أطول واكتشف الكثير في مدينة جدة. تستقبل مدينة جدة سنويًا ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم. ومع التطور السياحي الذي تشهده السعودية الآن فمن المتوقع أن تستقبل مدينة جدة عدد من السياح أكثر من أي وقت مضى في تاريخها. ولذلك واستعدادًا لما تبقى من عام 2022، أطلق فندق روزوود جدة عرض “احجز لفترة أطول ووفّر”، مما يمنح ضيوفه تجربة فريدة وفرصة لقضاء وقت أطول في المدينة والاستفادة من الخصومات والعروض المذهلة القادمة.

احجز لفترة أطول ووفّر
يقدم فندق روزوود جدة لضيوفه عرض “احجز لفترة أطول ووفّر” حتى 31 ديسمبر 2022، الحجز غير خاضع للتغيير أو الإلغاء بعد إتمام الحجز. يضمن العرض لضيوف الفندق خصم يصل إلى 30٪ على سعر أي نوع من الغرف عند حجز خمس ليالٍ متتالية أو أكثر. كما يشمل العرض خصم 20٪ على المأكولات والمشروبات (باستثناء الميني بار وخدمة الغرف)، كما يشمل العرض فطار يومي مجاني.


وقد بادر فندق روزوود جدة بهذا العرض نظرًا لأن المدينة تتوقع استقبال المزيد من السياح بحلول نهاية عام 2022. والهدف من العرض هو تمكين الضيوف من الاستمتاع بحداثة مدينة جدة، وتراثها، وتجربة الأنشطة الترفيهية المستمرة على مدار العام. مع عرض روزوود جدة الجديد، يمكن للضيوف الاستمتاع بمزايا ضخمة على مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة لاستيعاب جمال المدينة أثناء إقامتهم.


يأتي هذا العرض تأكيدًا من الفندق بالتزامه بدعم كل من قطاعي الترفيه والسياحة المحليين كونهم أساس رؤية 2030، وبالتالي المساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 والتي تشمل جذب 100 مليون سائح سنويًا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com