حدد الصفحة

السعودية ترحب “سيمون هورابين” مدير عام للعلامة التجارية Audi

السعودية ترحب سيمون هورابين مدير عام للعلامة التجارية Audi _ssict_1023_1280

نحو المستقبل تحت قيادة جديدة وموهبة
ترحب بالمدير العام الجديد “سيمون هورابين” ، كنقطة بداية في التغيير Audi
محمد رفا، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات، معبر ثقته في قيادة ” هورابين ” ويسلط الضوء على أهمية موهبته الاستثنائية

مقدمة – جدة، المملكة العربية السعودية ٠٢٠ يوليو ٢٠٢٣ – ترحب Audi العربية السعودية بتعيين “سيمون هورابين” كمدير عام جديد للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، مما يفتح الباب أمام فترة جديدة من القيادة التحويلية. يعتبر تعيينه نقطة تحول مهمة في رحلة العلامة التجارية ويمهد الطريق لفرص مثيرة في السوق السعودية تحت قيادته.


سيمون هورابين: قائد ديناميكي مع سجل حافل بالإنجازات
اشتهر “هورابين” في قطاع صناعة السيارات في المملكة المتحدة بخبرته الواسعة وفطنته الإستراتيجية، وقد أثبت قدرته على دفع العلامات التجارية إلى آفاق جديدة حيث نال على مناصب بارزة في العديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات. كان آخرها بمنصب مدير الامتياز التجاري ومدير علامة تجارية على المستوى الوطني. من خلال التفكير الاستراتيجي وأسلوب القيادة العملي يمتلكها “هورابين”، التي ساهمت في إنجازاته طوال حياته المهنية، يتمتع “سيمون هورابين” بسجل حافل في دفع العلامات التجارية للوصول نحو تحقيق آفاق جديدة مع تعزيز الأداء المالي.


وبهذه المناسبة عبر ” سيمون هورابين” عن سعادته بمنصبه الجديد وقال: ” يسعدني الانضمام إلى Audi في المملكة العربية السعودية والذي يمثل رحلة مثيرة نحو التطور والنمو مع الالتزام بالتميز، وأنا ملتزم بمواصلة رحلة النجاح والارتقاء لهذه العلامة التجارية الرائعة وتقديم تجارب استثنائية لعملائنا في المملكة وذلك من خلال مراكز ومعارض Audi المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بالتعاون مع كوادرنا الموهوبة.”


وأكد “هورابين” أنه يتطلع إلى دفع العلامة التجارية إلى آفاق جديدة لضمان مستقبل مزدهر ل Audi في المملكة. مع الاهتمام الكامل بالعملاء، لأن إرضاء العملاء راسخً في نهج قيادته، وسيضمن خلال عمله التركيز على تقديم لجميع عملاء Audi بتجربة مثالية وخدمات راقية تناسب متطلباتهم.


كما أكد محمد رفا، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات، عن ثقته في قدرة سيمون على قيادة Audi المملكة العربية السعودية قائلاً: “إن العثور على مواهب استثنائية تتماشى مع رؤيتنا أمر بالغ الأهمية، ويسعدنا انضمام “سيمون هورابين” إلى فريقنا. نحن لدينا ثقة الأكيدة في قدراته القيادية”.


وبهذه المناسبة تبدي Audi السعودية عن امتنانها وأطيب تمنياتها للمدير العام المنتهية ولايته عبد العزيز مولا، لمساهماته في نجاح العلامة التجارية خلال فترة عمله، وأبرزها كان طرحه مجموعة الإصدار الخاص بالمملكة من Audiالجديدة والحصرية المستوحاة من المملكة العربية السعودية. والتي تعكس النمو المستمر والتكيف مع متطلبات قطاع السيارات المتطور.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com