حدد الصفحة

مختبرات البرج تقدم خدماتها الصحية لضيوف الرحمن في موسم حج ١٤٤٤هـ

مختبرات البرج تقدم خدماتها الصحية لضيوف الرحمن في موسم حج ١٤٤٤هـ_ssict_904_1280

جدة، المملكة العربية السعودية
اختتمت مختبرات البرج رائدة الخدمات الصحية التشخيصية بالمملكة، مشاركتها الناجحة في موسم حج ١٤٤٤ هـ ، حيث قدمت خدماتها المخبرية عالية الجودة لضيوف الرحمن من خلال مركزها الذي أقيم في منى بالمشاعر المقدسة.


وقد وفرت مختبرات البرج العديد من التحاليل المخبرية التي يحتاجها الحجاج ويتم الحصول على نتائجها بشكل فوري خلال ساعات معدودة. حيث ساعدت في تشخيص الحالات الصحية المختلفة وتوفير معلومات دقيقة لأطباء الحملات والمراكز الصحية لاتخاذ القرارات العلاجية الملائمة في أسرع وقت، حيث تعمل مختبرات البرج بأحدث التقنيات الحديثة وتلتزم بمعايير الجودة العالية، مما يؤكد على التزامها بتقديم خدمات صحية موثوقة ومتميزة أينما وجدت.


وقد عبر د/ محمد أمين العضو المنتدب للشركة عن سعادته بمشاركة وتواجد مختبرات البرج في موسم الحج لهذا العام ١٤٤٤ هـ ولتقديم خدماتها المخبرية في إطار جهود المملكة لتوفير أرقى وأجود الخدمات لضيوف الرحمن والتيسير عليهم خلال رحلة الحج، حيث حصلت مختبرات البرج على أول تصريح لمختبر في المشاعر المقدسة في منى.


وأعرب د/ أمين شكره وامتنانه الكبيرين لجميع العاملين بوزارة الصحة وبوزارة الحج على ما قدموه من خدمات ورعاية صحية لضيوف الرحمن وكل من ساهم في الخدمات والرعاية الصحية لحجاج بيت الله الحرام متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.


كما بين ان الخدمات الصحية المقدمة من قبل مختبرات البرج كانت ذات أهمية كبيرة للحجاج، حيث تسهم في ضمان سلامتهم وصحتهم أثناء أداء مناسك الحج. فالتحاليل المخبرية الدقيقة التي تقدمها مختبرات البرج تساعد في الكشف عن أي عوامل مرضية أو أمراض تحتاج إلى اهتمام طبي فوري، وبالتالي تحافظ على سلامة الحجاج أثناء أداء المناسك.


وأكد العضو المنتدب أن مشاركة مختبرات البرج في موسم الحج الحالي تندرج تحت خططها الصحية الداعمة لرؤية المملكة الصحية ٢٠٣٠، والتي تهدف إلى تطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الرعاية الصحية في المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com