حدد الصفحة

فندق فيرمونت الرياض: معيار جديد للفخامة والضيافة في الرياض

فندق فيرمونت الرياض: معيار جديد للفخامة والضيافة في الرياض

يمثل فندق فيرمونت الرياض، المعلم البارز للفخامة والضيافة في قلب العاصمة السعودية علامة معاصرة في قلب حي الأعمال المركزي في الرياض. هذا الفندق الرائع هو رحلة من التجارب الفريدة واللحظات الفريدة.

يقدم فندق فيرمونت الرياض، الذي يحتوي على 298 غرفة وجناح مصممة بعناية، تجربة لا تُنسى تتميز بمعايير العلامة التجارية العالمية.

فندق فيرمونت الرياض- معيار جديد للفخامة والضيافة في الرياض2_ssict_1200_900

تم افتتاح فندق فيرمونت الرياض في عام 2019، وهو الفندق الأول من فنادق فيرمونت في المملكة العربية السعودية. يقع الفندق بين المطار ومركز المدينة، وعلى بُعد خطوات من مجمع البوابة الاقتصادية، وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من المعالم الرئيسية في المدينة مثل واجهة الرياض، برج مركز المملكة والمعالم التاريخية والثقافية مثل الدرعية، المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية. 

موقع الفندق المتميز، وخيارات الطعام الرائعة، ومرافق الأعمال والأحداث الاجتماعية المتطورة، تجعل منه وجهة استثنائية. سواء كان للأعمال أو الترفيه، يتم دعوة الضيوف لتجربة الأناقة والرفاهية في فندق فيرمونت الرياض، والانغماس في الثقافة الغنية والتراث العميق للمدينة.

فندق فيرمونت الرياض- معيار جديد للفخامة والضيافة في الرياض4_ssict_839_616

فندق فيرمونت الرياض هو مكان متميز للأعمال والمناسبات الاجتماعية على حد سواء ويمكن لمساحاته الأنيقة وقاعاته الفاخرة استيعاب ما يصل إلى 1500 ضيف.

تُعتبر السبا في الفندق ملاذًا من الهدوء وهي مزودة بمسبح داخلي مُدفأ، وساونا، وحمامات بخار ، ومركز لياقة بدنية متطور متاح على مدار 24 ساعة. تتوفر علاجات السبا المختلفة كما توجد صالة مخصصة للسيدات فقط تقدم أقصى درجات الخصوصية.

فندق فيرمونت الرياض- معيار جديد للفخامة والضيافة في الرياض3_ssict_1200_900

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com