حدد الصفحة

فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai يقدم لضيوفه عرض إقامة مميز بمناسبة عيد الفطر السعيد

عرض الإقامة الفاخر يشمل وجبة فطور ووجبة غداء أو عشاء مع إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر بأسعار تبدأ من 1160 درهم إماراتي

RH_DXBBB_Exterior_low

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (مايو 2021): كشف فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai، من موقعه في وسط مدينة دبي، عن عرضه الخاص بإجازة عيد الفطر السعيد، ليتيح لضيوفه قضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة والأعزاء على قلوبهم والاستمتاع بإقامة مفعمة بالتجارب الاستثنائية. ويوفر الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم كل ما يحتاجه الضيوف ليضمن للجميع الاستمتاع بإقامة فاخرة وتجربة دافئة وإجازة لا تُنسى ضمن أجنحتها الراقية خلال هذه المناسبة السعيدة وبعدها. 

ويمكن للزوار حجز إقامتهم بين 12 و16 مايو من العام الجاري، والاستمتاع بمائدة بوفيه مفتوحة على الفطور واختيار ما لذ وطاب من قائمة محددة من الأطباق على الغداء أو العشاء، مع الاستفادة من خصم بنسبة 20% على مجموعة من أشهى تجارب تناول الطعام في الفندق، إضافةً إلى إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى 4:00 عصراً. وتبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد للعائلة الواحدة (شخصان بالغان وطفلان دون 11 عاماً) من 1160 درهم إماراتي (غير متضمنة الرسوم والضرائب).

عرض الإقامة خلال عيد الفطر السعيد في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai

بادروا بالحجز من اليوم ولغاية 15 مايو للاستمتاع بإقامة العيد بين 12 و16 مايو 2021.

تبدأ أسعار الإقامة في الليلة الواحدة (لشخصان بالغان وطفلان دون 11 عاماً) من 1160 درهم إماراتي (غير متضمنة الرسوم والضرائب).

يشمل العرض:

  • بوفيه مفتوح على وجبة الفطور.
  • وجبة غداء أو عشاء من قائمة محددة من الأطباق.
  • خصم 20% على المأكولات والمشروبات في الفندق.
  • إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com