حدد الصفحة

“ماي دبي نصف ماراثون المدينة” يُعقد للمرة الأولى في جزيرة ياس في أبوظبي

“ماي دبي نصف ماراثون المدينة” يُعقد للمرة الأولى في جزيرة ياس في أبوظبي

ماي دبي راعي اسم الفعالية المرتقبة بالتعاون مع العديد من الشركاء الداعمين

25 أبريل 2023: تجري التحضيرات لاستقبال المشاركين في “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” في أبوظبي للمرة الأولى في جزيرة ياس يوم 7 مايو 2023 بمشاركة شركة “ماي دبي” بصفة راعي الاسم، حيث ينعقد الحدث لأول مرة في إمارة أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي شهده في مركز دبي المالي العالمي على مدار الأعوام الأربعة الماضية. ويعد هذا الماراثون، والذي يحتفل بذكراه الخامسة، أحد أكثر الفعاليات المرتقبة على جدول الأعمال الرياضية لدولة الإمارات، وهو يروج لنمط حياة صحي بين المشاركين.

ويشمل السباق ثلاث فئات للمسافات – 5 كيلومترات و 10 كيلومترات ونصف ماراثون 21 كيلومتر، وتبدأ وتنتهي جميعها في واجهة ياس باي البحرية، حيث سيجري العدائون ضمن مسارٍ طوله 5 كيلومترات يشمل الممشى والاتحاد أرينا والواجهة البحرية. وستنقل الحافلات العدائين مجاناً من ثلاثة مواقع في دبي إلى خط البداية في أبوظبي، ثم ستعيدهم إلى دبي، حيث ستنطلق الحافلات من دبي مارينا ، وأبراج بحيرة جميرة، ومحطة مترو برجمان. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عدد من الأنشطة على طول الطريق لترفيه العدائين، فضلاً عن حصول جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على ميدالية و وجبة إفطار لذيذة وقميص تذكاري.

وقال أبراهام كاه، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي دبي”: “يسرُّ “ماي دبي” أن تكون راعي الاسم لـ “ماي دبي نصف ماراثون المدينة”، والذي سيعقد للمرة الأولى في جزيرة ياس في أبوظبي. وبالتزامن مع الاحتفاء بالنسخة الخامسة من الفعالية، تسعد “ماي دبي” بتوسيع نطاق هذه الفعالية لتضم محبي اللياقة في أبوظبي. ونحرص على الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الأفراد لتعزيز الدور المحوري الذي يلعبه الترطيب في لياقتنا البدنية، تماشياً مع مساعينا المستمرة للتحفيز على تبني نمط حياة صحي وتشجيع الصحة العامة في المجتمع الرياضي في دولة الإمارات. ونأمل من خلال هذا الحدث أن نساهم في تمكين جميع الراغبين باتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق كامل إمكانياتهم، والترحيب بالعدائين المشاركين من كافة أنحاء الدولة للمشاركة في الحدث الافتتاحي في أبوظبي.”

وقال ستيفين ماتيس، في شركة Promoseven Sports Marketing: “بمناسبة انعقاد النسخة الخامسة من “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” في دبي واستقطاب أعداد متنامية من العدائين سنوياً، يسرنا الإعلان عن انضمام أبوظبي لجدول أعمالنا، والذي يتضمن المزيد من الإمكانات للمشاركة في أحد أبرز فعاليات الجري في دبي، بدعم من “ماي دبي” وغيرها من الشركاء الداعمين. ويتمثل هدفنا في جعل كل حدث أكبر وأفضل من الأحداث السابقة، لضمان تجربة إيجابية للمشاركين.” 

ومن المتوقع أن تتيح نسخة هذا العام من “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” تجربة ممتعة للعدائين من كافة أنحاء الدولة، وأن تحقق نتائج قياسية بمشاركة جزيرة ياس كموقع الحدث الرسمي، وشركة باراشوت Parachute كشريك رسمي للتسويق الرقمي، وشركة Promoseven Sports Marketing بصفتها منظماً للحدث. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com