حدد الصفحة

“تبادل” حققت مشاركة مميزة في مؤتمر “الزكاة والضريبة والجمارك”
وشهدت تفاعلاً كبيراً لجناحها من قادة الأعمال والقطاع اللوجستي 

<strong>“تبادل” حققت مشاركة مميزة في مؤتمر “الزكاة والضريبة والجمارك”<br>وشهدت تفاعلاً كبيراً لجناحها من قادة الأعمال والقطاع اللوجستي </strong>

الرياض:  13فبراير2023م 

شاركت الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيًا (تبادل) في مؤتمر “هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 2023″، الذي نظمته “الهيئة” تحت شعار “منظومة رقمية مُتكاملة.. لاستدامة الاقتصاد وتعزيز الأمن”، من  8 إلى 9 فبراير الجاري في العاصمة الرياض، برعاية معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، وبمُشاركة خبراء ومهتمين في الشأن الزكوي والضريبي والجمركي.

وأشار الرئيس التنفيذي في “تبادل” سعادة الأستاذ ماجد بن فالح العتيبي إلى أهمية المشاركة في هذا المؤتمر الهام،  والذي جمع نخبة من كبار المتحدثين والمتخصصين في المملكة والعالم للنقاش في عدد من قطاعات الأعمال والخدمات اللوجستية، والتي تمثل جزءًا رئيسياً ضمن منظومة عمل “تبادل”. وأضاف: “لدينا سلسلة من الحلول النوعية التي نقدمها لشركائنا من القطاعين الحكومي والخاص، منها  الحلول الرقمية،  وحلول إسناد الأعمال والحلول الاستشارية؛ والتي تسهم في تيسير رحلتهم اللوجستية من البداية وحتى الميل الأخير. وتتميز هذه الحلول بكونها مؤتمتة، موثوقة، وتضمن أعلى درجات الشفافية”. وأكد العتيبي على أن مؤتمر “هيئة الزكاة والضريبة والجمارك” شكلّ منصة فريدة للمشاركين وشهد تفاعلاً كبيراً مع عدد من قادة الأعمال في المملكة ومن جنسيات مختلفة، للتعرف على ما توفره “تبادل” من حلول وخدمات متميزة للقطاع اللوجستي، والتي نهدف من خلالها لتعزيز دور هذا القطاع ليكون أحد الروافد الاقتصادية الرئيسية في تنويع مصادر الدخل وتوليد فرص العمل، تماشياً مع رؤية السعودية 2030. 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com