حدد الصفحة

سيركو الشرق الأوسط توقّع عقداً مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتقديم خدمات إدارة الأصول

سيركو الشرق الأوسط توقّع عقداً مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتقديم خدمات إدارة الأصول

المملكة العربية السعودية، 29 أغسطس 2021: أعلنت سيركو الشرق الأوسط عن توقيع عقد جديد ومرموق لتقديم خدماتها في إدارة الأصول وتنفيذ عملية التحول التشغيلي لكامل مدينة الجبيل في المملكة العربية السعودية، بعد استحواذها على امتثال برنامج مشروعات واعتماده. 

وستوفر سيركو الشرق الأوسط بموجب الاتفاقية الجديدة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، خدماتها الاستشارية بما فيها رسم السياسات وتطبيق الإجراءات ضمن أي نظام لإدارة أصول المؤسسات. كما ستقدم تقريراً عن استراتيجية المدينة الرقمية الذكية والمستدامة استكمالاً للجهود المستمرة للهيئة لتمكينها من تحقيق مجموعةٍ من أهداف رؤية المملكة 2030؛ فضلاً عن إرساء معايير عملية التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. 

ويشمل العقد الذي يمتد لـ 25 شهراً، ثلاثة مسارات للعمل، يديرها خبراءٌ حريصون على تطبيق أحدث الأساليب لإدارة الأصول وعملية التحول التشغيل، مع الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية لتحسين العمليات التشغيلية في مدينة الجبيل.

وعلق مكتب الهيئة الملكية للجبيل وينبع: “لطالما تشاركنا في الهيئة الملكية للجبيل وينبع قيم العمل والتطلعات مع سيركو الشرق الأوسط، ويسرنا للغاية أن نتعاون معها في هذا المشروع الاستثنائي في مدينة الجبيل. كما دفعتنا خبرتها الواسعة في مجال التحول التشغيلي وتطبيق معايير إدارة أصول المؤسسات إلى اختيارها كشريك يواكب تطلعاتنا في تحقيق هذه النقلة النوعية لضمان انسجام مدينة الجبيل مع أهداف رؤية المملكة 2030”.

HAM_3442

وبدورها صرّحت منى الثقفي، المديرة الإقليمية لشركة سيركو الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية: “تمثّل هذه الشراكة الجديدة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، خطوةً مهمةً وسبّاقةً في تنفيذ استراتيجيتنا لعام 2021. وتقدم سيركو خدمات فريدة من نوعها في السوق من خلال الاستفادة من خبراتها في العديد من المجالات التي نالت اعتماد الهيئة، مثل إدارة الأصول الرقمية. وباعتبارها شركة خدمات عامة، كلي ثقة بترسيخ هذه الشراكة لمكانة سيركو الشرق الأوسط وبقدرة فريقنا من الخبراء المحليين على إحداث نقلةٍ نوعية في مدينة الجبيل، من خلال إرساء أحدث المعايير والسياسات والإجراءات والتقنيات فيها”.

كما أضاف بول بوجان، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية لدى سيركو الشرق الأوسط: “عملتُ مع فريقي، منذ انضمامي إلى سيركو الشرق الأوسط عام 2019، على تطوير المهارات وعروض الخدمات التي تميز هذه الشركة عن نظيراتها في السوق لتعزيز قدرتها على توفير خدماتٍ لا تُضاهى للعملاء. كما تمثل شراكة سيركو مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، فرصةً مهمةً لتسليط الضوء على إمكانياتنا في المنطقة؛ وأتطلّعُ إلى العمل بشكل وثيق معها لتحقيق رؤيتنا المشتركة”.

وتُعدّ سيركو الشرق الأوسط شركةً عالميةً في مجال تقديم الخدمات العامة، وتوّفرُ خبرةً دوليةً على النطاق المحلي. ويقود فريقٌ من الخبراء في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي، مهمةَ إدارة الأصول وعملية التحول التشغيلي كجزء من استراتيجية الشركة الأشمل. وتستفيد سيركو بشكل كبير من المعارف والخبرات المتراكمة في فروعها في مختلف أنحاء العالم بما فيها المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com