حدد الصفحة

مزايا هواتف مايكروسوفت الجديدة نوكيا 216 ونوكيا 216 المزدوج تمكنكم من الاستمتاع أطول فترة ممكنة

مزايا هواتف مايكروسوفت الجديدة نوكيا 216 ونوكيا 216 المزدوج تمكنكم من الاستمتاع أطول فترة ممكنة

كشفت مايكروسوفت العربية اليوم عن هاتفي “نوكيا 216″ و”نوكيا 216 بالشريحة المزدوجة” اللذان يقدمان ميزات جديدة في كل من التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى جودة أداء التقاط الصور سواء كانت في النهار أو الليل وسهولة مشاركتها بكل بساطة. وسيطلق الهاتفان الجديدان في المملكة العربية السعودية في 25 من شهر أكتوبر القادم بسعر 110 ريال سعودي.

وتتميز كاميرات الهواتف الجديدة بوامض فلاش “LED”، إضافة إلى ذلك يقدم نوكيا 216 ونوكيا 216 ذو الشريحة المزدوجة قوة أداء الإنترنت وجودة التقاط الصور وسهولة مشاركتها. كما يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب من متجر موبايل “أوبرا” وتحميل لعبة “جيم لوفت” مجاناً كل شهر لمدة عام، فضلاً عن الإستمتاع بأشهر الألعاب مثل “GT Racing” و “Little Big City”.

ويما يتعلق بالترفيه والموسيقى، يحتوي الهاتفان على مستقبل بث راديو FM، ومشغل عروض فيديو وملفات MP3 الموسيقية، كما يحتويان على سماعة أذن مدعمة بخاصية “بلوتوث”. وتمتلك هذه الهواتف القدرة على تخزين أكثر من 2000 جهة اتصال، مع تقديم بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت، في حين تحتوي الكاميرا الخلفية على فلاش LED يمكن تشغيله بضغطه زر ليضيء في الحالات التي تحتاجه فيها.

وصمم الهاتفان بطريقة أنيقة ويتوافران باللون الأسود، والرمادي، والأزرق، كما عززت قوة البطارية من العمر الافتراضي الذي يبقيك على اتصال لأطول فترة ممكنة. ومن جانبه قال عبدالله العزيب، مدير التسويق والإعلام في “مايكروسوفت العربية”: “تمتلك هذه الهواتف الجديدة القدرة على تمكين الناس من تحقيق المزيد عن طريق توفير ميزات موثوقة في التنقل والاتصال، بالإضافة إلى عمرها الطويل وتصميمها الجميل وتعدد وظائفها. وتقدم هذه الهواتف الكثير بتكلفة منخفضة. ويعد نوكيا 216 ونوكيا 216 ذو الشريحة المزدوجة أحدث إضافة لعائلة هواتف مايكروسوفت التي تمتاز بتوفير كل ما يحتاجه الناس من ميزات الاتصال وانجاز المهام والوظائف والترفيه.”

المواصفات الفنية
نوكيا 216 ونوكيا 216 ذو الشريحة المزدوجة الجهاز
سلسلة نوكيا 30+ نظام التشغيل
2,4” QVGA (240*320) شاشة العرض
BL-5C ,1020 mAhالبطارية
وقت التحدث: يصل إلى 18 ساعة
وقت الاستعداد: يصل إلى 24 يوما للشريحة الواحدة، و19 يوما للشريحة المزدوجة وقت التحدث ووقت الانتظار
الأساسية: VGA مع فلاش LEDالأمامية: VGA مع فلاش LED الكاميرا
900/1800 MHz, micro USB, 3.5mm AV connector, Bluetooth 3.0 with SLAM and HSP/HFP profile الاتصال
“مايكرو إس دي” تصل إلى 32 جيجابايت الذاكرة
118.0×50.02×13.5mm
83.0g (including battery) الأبعاد

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com